بلدنا نيوز
القنصلية العامة للبنان - ديترويت والغرب الأوسط الأمريكي تحتفل بزراعة شجرة الأرز بمدينتي ديربورن وبيرمنجهامسمر شاكر: لقب سفيرة موضة المحجبات شرف أعتز بهنتاليا كوشيبا: سعيدة بمشاركتي في ”خيال مآتة”استقبال السفيرة المصرية في بوروندي الممثل الإقليمي لمنظمة اليونسكو بمنطقة وسط أفريقيامسلسل إسرائيلي مفبرك يُحرج الحكومة الإسرائيلية ويجبرها على الإعتذارخلال جلسة محاكمته.. مطالبات بالإفراج عن ”البشير” من القضايا المنسوبة إليهالقنصل العام في مونتريال يشارك في مراسم الاستقبال والاحتفال بترسيم الأنبا بولس أسقفاً للكنيسة القبطية في أوتاوا ومونتريال وشرق كنداالقنصلية العامة في فرانكفورت تنظم لقاءً لوزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج مع أبناء الجالية المصرية في ألمانياالقنصل العام في هيوستن يلتقي كبير قضاة مقاطعة هاريس، ويشارك في احتفالية حول الثقافة المصريةيوسف العوال يكتب: ”شعيب عبدالفتاح” دبلوماسي الأخلاقمحلل: الجيش الليبي قادرًا على اقتحام طرابلس في أي وقتقائمة التهم الموجهه للمرشح الأبرز بانتخابات الرئاسة التونسية
اقتصاد

فتح باب التقديم في ”مبادرة Google للابتكار الرقمي في الأخبار”

بلدنا نيوز

أعلنت شركة Google مؤخرًا عن فتح باب التقديم في مبادرة Google للابتكار الرقمي في الأخبار حتى الثاني من سبتمبر العام الجاري، والتي تدعم المشاريع والأفكار الجديدة في قطاع الأخبار. وتُعد الأحدث ضمن مبادرات Google العالميّة للأخبار والتي تسعى إلى بناء مستقبل أفضل للصحافة الرقميّة.

وتدعو الشركة جميع الناشرين في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لتقديم مشاريع تساهم في استحداث بيئة مستدامة للأخبار الرقمية في المنطقة عبر تطوير نماذج جديدة للعمل والتفاعل مع القرّاء (مثل التحليلات، والتخصيص، والتطبيقات الصوتيّة، والاشتراك، والعضويّة، وبرامج الولاء.. وغيرها). سيتم تقييم المشاريع من خلال لجنة تضم ممثّلين من شركة Google ومجموعة من الخبراء في قطاع التكنولوجيا، وستموّل المشاريع المختارة بدعم مادّي يصل إلى 150 ألف دولار أمريكي، وما يصل إلى 70% من التكلفة الإجمالية للمشروع.

من جهتها قالت جويس باز، رئيسة قسم الاتصالات في Google الشرق الأوسط وشمال إفريقيا/: "نحن سعداء بإطلاق "مبادرة Google للابتكار الرقمي في الأخبار" في الشرق الأوسط وأفريقيا، ونتطلّع لإتاحة الفرص لجميع الناشرين بكافّة الأحجام وروّاد الأعمال لتقديم أفكار مبتكرة تساهم بتطوير قطاع الأخبار المحليّة والإقليمية".

وتأتي "مبادرة Google للأخبار" ضمن جهود الشركة للدعم الرقمي للناشرين من خلال التركيز على ثلاث قواعد: تعزيز مستوى جودة الصحافة، وتطوير نماذج العمل لتحقيق النمو المستدام، وتمكين مؤسسات الأخبار للاستفادة من الابتكار الرقمي المتاح.

جوجل الاستثمار

اقتصاد

الفيديو