بلدنا نيوز
الخميس: نبارك للاعلام الاماراتي باختيار امارة دبي عاصمة الإعلام 202014 عملية جراحية وندب 5 أطباء واصلاح الاجهزة المعطلة نتائج زيارة وكيل صحة الجيزة لمستشفى اكتوبرالأهلي يطلق التطبيق الرسمي لخدمة أعضاؤه ومتابعة أخباره في كافة الفروعالرزوقي رئيسا لـ ”آسيوي الكاراتيه” باكتساحالصحة : أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠ والأهداف الأفريقية ٢٠٦٣ لن يتسنى إنجازها دون تحقق أهداف برنامج عمل المؤتمر الدولي للسكانشباب اليد يتصدر مجموعته بعد الفوز على السويد ببطولة العالملايف ستايلز ستديوز ُثير حماس جمهور مروة ناجيمنظمة الصحة العالمية تستمر في دعمها لمصر نحو التصدي للالتهابات الكبدية الفيروسية في 18 دولة أفريقيةعمر السعيد في جلسة تصوير بعدسة طارق حسيننسمة النجار تنتظر عرض” اللى خلف مانمش” وتشارك في”اللعبة”الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود تنضم لرواد حملة ”جيل طليق””الإمارات الإسلامي” يقدم سيارة تيسلا للفائز في حملته الترويجية لحساب التوفير ”كنوز”
أخبار بلدنا

جمال شعبان: كرامة الطبيب عنوان برنامجي في انتخابات النقابة

الدكتور جمال شعبان
الدكتور جمال شعبان


أكد أستاذ القلب والمرشح لمنصب نقيب أطباء مصر د.جمال شعبان، أن ترشحه لهذا المنصب جاء انطلاقا من حرصه على ضمان حياة كريمة لكل الأطباء بكل ما تحمله كلمة كرامة من معان نبيلة.

وأضاف د.جمال شعبان، في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم الثلاثاء ٩ يوليو، للكشف عن ملامح برنامجه الانتخابي، أن لديه مشروعات وأفكار عديدة تهدف إلى ضمان حياة أفضل للأطباء.

وقال إنه سيعمل على إصلاح بعض التشوهات التي شابت الصورة الذهنية السائدة في المجتمع المصري عن الطبيب، والتي انعكست بشكل كبير على علاقة الطبيب بالمريض، وتسببت في العديد من المشاكل داخل المستشفيات.

ونوه د.جمال شعبان إلى أن التدريب والتعليم الطبي المستمر، والارتقاء بمهارات وقدرات الطبيب المصري، من الأفكار التي تتصدر أحلامه لنقابة الأطباء، وهو ما سيبحث تنفيذه بالتعاون مع خبراء من داخل مصر وفِي كل دول العالم.

وأشار إلى عزمه تفعيل كافة آليات العمل النقابي الرصين لإبراز أحقية الطبيب في صرف بدل عدوى عادل، والنضال في سبيل إرساء قيم الحق والعدل في تلك القضية، إلى جانب العمل على الارتقاء بمقرات إقامة الأطباء في المستشفيات، وضمان الوصول بها إلى المستوى الذي يليق بسمعة الطبيب المصري المعروفة في العالم أجمع.

وقال د.جمال شعبان، إنه سيبحث مع شيوخ القانون كيفية تفعيل دور النقابة في تعاقدات الأطباء مع إدارات المستشفيات الخاصة؛ لضمان حقوق الطبيب المادية والأدبية، وتذليل أي عقبات تواجه صغار الأطباء وتدفعهم للهجرة خارج وطنهم، إلى جانب مراجعة عقود الأطباء مع مكاتب التوظيف والتسفير لضمان أجر عادل وحياة كريمة ومستقبل أفضل للطبيب.

ولفت إلى أنه سيسعى إلى التواصل مع الجهات المعنية، الموفقة على إنشاء مقر للسجل المدني لاستخراج المستندات الرسمية من بطاقات وشهادات ميلاد الرقم القومي من داخل النقابة، وكذلك إنشاء مقر للشهر العقاري.

بلدنا نيوز نقابة الاطباء جمال شعبان

أخبار بلدنا