بلدنا نيوز
الخميس: نبارك للاعلام الاماراتي باختيار امارة دبي عاصمة الإعلام 202014 عملية جراحية وندب 5 أطباء واصلاح الاجهزة المعطلة نتائج زيارة وكيل صحة الجيزة لمستشفى اكتوبرالأهلي يطلق التطبيق الرسمي لخدمة أعضاؤه ومتابعة أخباره في كافة الفروعالرزوقي رئيسا لـ ”آسيوي الكاراتيه” باكتساحالصحة : أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠ والأهداف الأفريقية ٢٠٦٣ لن يتسنى إنجازها دون تحقق أهداف برنامج عمل المؤتمر الدولي للسكانشباب اليد يتصدر مجموعته بعد الفوز على السويد ببطولة العالملايف ستايلز ستديوز ُثير حماس جمهور مروة ناجيمنظمة الصحة العالمية تستمر في دعمها لمصر نحو التصدي للالتهابات الكبدية الفيروسية في 18 دولة أفريقيةعمر السعيد في جلسة تصوير بعدسة طارق حسيننسمة النجار تنتظر عرض” اللى خلف مانمش” وتشارك في”اللعبة”الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود تنضم لرواد حملة ”جيل طليق””الإمارات الإسلامي” يقدم سيارة تيسلا للفائز في حملته الترويجية لحساب التوفير ”كنوز”
اقتصاد

بي أس أتش تطلق مجموعة منتجاب بوش الجديدة في مصر

لويس ألفاريز المدير التنفيذي لشركة بس إس إتش في مصر مع مدير تسويق بوش محمد طلعت
لويس ألفاريز المدير التنفيذي لشركة بس إس إتش في مصر مع مدير تسويق بوش محمد طلعت

أقامت شركة بي أس اتش للأجهزة المنزلية أول حفل عشاء لها في القاهرة لموزعي منتجاتها في مصر،وعرضت خلاله مجموعة جديدةمن منتجات بوش التي ستطرحها في السوق المصرية خلال العام الجاري. وأعلنت بي أس أتش مؤخرًا عن توقيع مذكرة تفاهم مع الحكومة المصرية للبدء في إنشاء مصنع لأجهزة الطبخ في مدينة العاشر من رمضان العام المقبل.

وحضر350 تاجرًا الحفل التابع لبوش. عرضت الشركة نحو 200 منتجًا، كان 80% منها منتجات جديدة على السوق المصرية يراد بها تقديم حلول مذهلة وبسيطة ومنافع حقيقية. وتضم أجهزة كبيرة الحجم مثل غسالاتالملابس وجلايات الصحون والثلاجات وتجهيزات الطبخذات الجودة العالية والمزايا المتعددة،

والسيد لويس ألفاريز المدير التنفيذي لشركة بس إس إتش في مصرخلال عرضه عن خطة الشركة قال «طموحنا هو أن نكون الخيار الأول للمستهلكين في جميع أنحاء العالم وتحسين نوعية الحياة للأشخاص من خلال علاماتنا التجارية الاستثنائية والمنتجات عالية الجودة والحلول المتفوقة. نطمح لتكون مصر رائدًا لنا ومركزنا للتوسع في المنطقة، وما فتئنا نعمل بشكل وثيق مع الحكومة المصرية للنهوض بهذا الاستثمار. هذا سوقًا استراتيجية ومركزًا إنتاج مهم لبي اس اتش، و سيتيح لنا الفرصة أن نطور منتجات مناسبة للسوق المحلية بالاستفادة من الموردين المحليين لشبكة الإنتاج العالمية لشركة بي أس أتس ، ويمكننا هذا من دعم نمو البلاد بالمساهمة في توفير فرص العمل للشباب المصريين، فضلاً عن توفير تدريب عملي لهم من أرقى مستوى. و في حفل اليوم سنقوم بعرض جميع منتجاتنا المبتكرة و التي سيتم طرحها في السوق المصري.»
    
قال مدير تسويق بوش محمد طلعت «نبتكر منتجاتنا في "بوش" "لتستمر مدى الحياة"، وذلك انطلاقاً من فهمنا لاحتياجات وتحديات الفرد في عصرنا اليوم. ونهدف عبر الابتكار لجعل الحياة أكثر سهولة ولنمكّن عملاءنا من اتباع نمط حياة أكثر صحية وتوازناً. وحققت أجهزة "بوش" بفضل هذا النهج نتائج مثالية في جميع فئات الأجهزة، سواء خلال إعداد وجبات الطعام الصحية أو التخزين المثالي للطعام أو غسل الملابس أو تنظيف المنزل بشكل عام، وتجاوز أداء المنتجات وظيفة الجهاز الفعلية بمراحل. وأخيراً التزامًا من بوش بالاعتبارات البيئية التي تراعيها، فإن معظم منتجاتها مصنوعة بالتقنيات الصديقة للبيئة وتراعي استهلاك أخفض مستويات الطاقة خلال عملها. »

بي أس أتش في مصر
ومع أن للعلامة التجارية العالمية بوش وجود سابق واستثمارات متنامية في مصر منذ العام 2017، لا ينحصر في مجال البيع بالتجزئة فحسب، بل يشمل الاعتماد على الموردين المحليين كموردين عالميين محتملين لبوش، فإن العام 2019 شكّل بالنسبة للشركة منعطفًا مهمًا في مسيرة تطوير وجودها في مصر. فتعزيزًا لالتزامها بهذا البلد، حققت ثلاثة إنجازات بارزة هذا العام: أنشأت فرع بوش في مصر في شهر يناير، وأطلقت الخط الساخن لخدمة العملاء في مارس، وأعلنت مؤخرًا عن توقيع مذكرة تفاهم مع الحكومة المصرية للبدء في إنشاء مصنع لأجهزة الطبخ في مدينة العاشر من رمضان العام المقبل.


سينتج المصنع الجديد منتجات ألمانية بأعلى المستويات للمستهلكين في مصر، ويصممهالتنسجم مع احتياجات السوق المحلية واستخدامات المستهلكين. في العام 2018، نجحت شركة بي إس إتش في إنتاج أول منتج مصمم خصيصًا لسوق مصر، وهو جهاز طهي بوش بارتفاع 90 سنتمتر. وكللت جهودها الأخيرة بإطلاق فرع شركة بي إس إتش في مصر خلال الربع الأول من العام الحالي، بهدف إطلاق علامتها التجارية الرئيسة: بوش في السوق.

بلغت إيرادات مبيعات شركة بي إس إتش للأجهزة المنزلية نحو 13.4 مليار يورو في العام 2018، ولديها 61 ألف موظف، ما يجعلها رائدًا عالميًا في صناعة الأجهزة المنزلية. وتضم محفظة الشركة 13 علامة تجارية معروفة في عالم الأجهزة المنزلية على رأسها علامة بوش، بالإضافة إلى العلامة التجارية للنظم المنزلية هوم كونكت والعلامة التجارية الخدماتية كيتشن ستوريز. وتصنع بي إس إتش منتجاتها في نحو 40 مصنعًا، وتمثلها 80 شركة في 50 دولة تقريبًا. وبي إس إتش جزء من مجموعة شركات بوش.
 

بلدنا نيوز

اقتصاد