بلدنا نيوز
بلدنا سبورت

تحت شعار ”شجع مصر مع مواصلات مصر”..

5 جنيهات سعر تذكرة مواصلات مصر خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية على كل الخطوط

مواصلات مصر
مواصلات مصر

أعلنت مواصلات مصر عن طرح عدد من العروض والتخفيضات خلال أيام مباريات المنتخب المصري من خلال طرح سعر موحد لكل التذاكر لتصل إلى 5 جنيهات فقط لاغير على كل الخطوط وفي كل المركبات سواء الأوتوبيسات الكبيرة او الميني باص من خلال عملاء الكارت الذكي او single ticket حيث تأتي المبادرة الجديدة تحت شعار "شجع مصر مع مواصلات مصر".

وتأتي مبادرة الشركة، ايمانا منها بمساندة الفريق المصري المشارك في بطولة كأس الامم الإفريقية والمقرر أن تنطلق أولى مبارياتها يوم الجمعة المقبلة الموافق 21 من يونيو الحالي ،

أعرب العميد عباس القطان ، المتحدث الإعلامي لمواصلات مصر عن دعم شركة مواصلات مصر لجميع المشجعين المصريين وغير المصريين من الفرق الإفريقية المشاركة في أيام المباريات التي تلعب فيها مصر ، مشيرا أن هذا الدعم من الشركة مستمر خلال الفترة من 21 يونيو الحالي حتى 19 يوليو المقبل.

أضاف القطان، أن الشركة تمكن من خلال شبكة مركباتها جمهور المشجعين من الوصول إلى الاستاد سواء الكائن بضاحية مدينة نصر او استاد 30 يونيو بالقاهرة الجديدة استاد السلام بمدينة السلام.

كما ستعمل الشركة على تقليل مدة الانتظار في الخط الواحد بين كل مركبة واخرى لتصل إلى 15 دقيقة في المتوسط حتى تتيح لاكبر عدد ممكن من المشجعين المصريين من مساندة فريقهم القومي بهدف توفير وسيلة نقل اكثر آمنا واكثر راحة للمشجعين المصريين.

أوضح أن مواصلات مصر تفخر بتقديمها لخدمات فائقة تليق بأسم مصر والمصريين .

بلدنا نيوز مصر أمم إفريقيا مواصلات مصر المونديال الإفريقي

بلدنا سبورت