بلدنا نيوز
في بيان رسمي| سيراميكا كليوباترا يكشف عن صدمته فى لجنة المسابقات.. ويعلن عدم خوضه أي مباراة قبل تحديد نتيجة مباراته مع الزرقاجمعية اطباء مصر تعقد مؤتمرًا لمناقشة أهم المشاكل التي تواجه ”صحة الأم والطفل” ..غداًحسام البدري: يوضح أسباب التعادل مع كينياالتصفيات المزدوجة: ليبي يستقيل من تدريب الصين بعد الخسارة أمام سورياالتصفيات المزدوجة: علاء عباس يقود العراق لفوز تاريخي ومثير على إيرانالمعهد المصرفي المصري يُعلن إطلاق شراكته مع مؤسسة ”هوجان” للتقييممساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية تبحث سبل تعزيز العلاقات مع دول أمريكا اللاتينيةمعهد الدراسات الدبلوماسية المصري ينظم دورة تدريبية حول ”حوكمة الهجرة”مشاركة مصر في أعمـــــــــال المؤتمر الــــــــوزاري ”لا أموال للإرهاب”لسفير المصري في كينيا يفتتح معرض ”ويربكس” الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةسفير مصر في اليابان يُلقي محاضرة بجامعة ”طوكاي”السفير المصري لدى غينيا يشارك في حفل ختام دورة تدريبية نظمتها مصر لقوات الدفاع والشرطة والدرك الوطني الغيني
منوعات

حادث مأساوي لطفلة تسقط في حفرة وتجرفها مياه المجاري

بلدنا نيوز

اختفت طفلة في الصين بشكل مأساوي بعد سقوطها في حفرة مليئة بماء المطر.

ووفقا لموقع ذا صن، كانت الفتاة تسير إلى منزلها من الحضانة مع جدتها في تشانجان بمقاطعة قوانجدونج بجنوب الصين، وجُرفت إلى الصرف الصحي بعد أن سقطت في حفرة. وسرعان ما بدأ 200 رجل إنقاذ عملية بحث عن الطفلة الصغيرة بعد اختفائها في 11 يونيو.
وتم العثور على جثة فتاة تطابق نفس المواصفات بالقرب من مصب مياه الصرف الصحي في 14 يونيو، ويبدو أن الطفلة الصغيرة، التي كان يبلغ عمرها 3 سنوات وثمانية أشهر، اعتقدت أن الحفرة المكشوفة عبارة عن وحل.

وفي يوم اختفائها، شهدت المناطق سقوط أمطار غزيرة بين الساعة التاسعة صباحا إلى السادسة مساء، ويعتقد المسئولون أنه من المحتمل أن يكون غطاء فتحة الصرف تم إزالته أثناء هطول الأمطار الغزيرة.

وأظهرت لقطات مروعة العمال يبحثون في المجاري بلا كلل عن الطفلة المفقودة.

بلدنا نيوز

منوعات