بلدنا نيوز
الأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم تصدر عددها الحادي عشر من ”جسور” حول التجديد الفقهيوزير التعليم العالي يبحث مع المدير الإقليمي لبنك التنمية الأفريقي آليات دعم الجامعات التكنولوجية الجديدةالأهلى والزمالك يواجهان بطلا عمان فى الدور قبل النهائى للبطولة العربية للطائرة .. اليوممحاضرة عن التنوع البيولوجي ضمن مبادرة الحفاظ على الطبيعة بمكتبة الإسكندريةترامب يصف مودي بالزعيم الاستثنائي خلال زيارته للهندسهيل العريفي: سنطلب استضافة السوبر المصري في الموسم المقبلليفربول يعبر ويستهام بصعوبة ويبتعد أكثر بصدارة الدوري الإنجليزيمحمد فضل الله: اتحاد الكرة سيعلن فوز الأهلي وانسحاب الزمالك وخصم ٦ نقاط من الأبيض نهاية الموسمتعرف على أسعار الدولار في تعاملات اليومالإثنينتعرف على طقس الأمارات غدا الثلاثاءمرتضى منصور: كل حاجة محسوبة.. لن يخصم منا نقاط.. وقمت بإنهاء فتنةذوو القدرات والهمم تُحيي حفل افتتاح البطولة العربية الأولي للكرة الطائرة جلوس
رياضة

إثارة الأسواق ومتعة السباق..

آي سي إم الراعي الرسمي لفريق البولو الإنجليزي

شركة آي سي إم راعي لفريق البولو الإنجليزي
شركة آي سي إم راعي لفريق البولو الإنجليزي

تسعد آي سي إم، الرائدة عالميًا في تدول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات عبر الانترنت – أن تعلن عن توقيع عقد رعاية حصرية لفريق البولو الإنجليزي، للعام الثالث لها على التوالي، دعما لفريق البولو الإنجليزي في المباراة الدولية وفريق آي سي إم ICM.com.

حيث سينافس فريق آي سي إم للفوز بكأس الأولمبياد التاريخي. يأتي هذ الإعلان قبيل موسم صيف حافل للبولو الإنجليزي؛ حيث من المقرر أن تجرى منافسات البولو تشينز تونز إن ذي بارك 2019، في أيام السابع والثامن والتاسع من حزيران/يونيو الجاري، في منتزه هرلينجهام للعام العاشر.

وخلال المباريات عرض شعار آي سي إم على واجهة قمصان لاعبي البولو وكذلك في مختلف أنحاء الملعب وعلى تذاكر الفعاليات وتذاكر دخول كبار الزوار.

ومن المقرر أن يلتقي فرق من 6 من دول مختلفة وهي بوينس آيريس وشنغهاي وزيوريخ وكيسيمي ولندن ودبي، وسوف تجرى المنافسات في منتزه هرلينجهام التاريخي في لندن.

وسلط السيد شُعيب عابدي، مؤسس آي سي إم، الضوء على أهمية هذه الرعاية مصرحًا:

"تمثل رعاية البولو التزامًا لطالما حرصت عليه الشركة منذ فترة بعيدة، لا سيما وأنه يُظهر اهتمانا البالغ بالألعاب الرياضية التاريخية. والجميع يعلم تاريخ تلك اللعبة، والذي يعود إلى القرن السادس قبل الميلاد.

وتتميز تلك اللعبة بأنها تجمع بين مهارة الفرس وموهبة الفارس؛ وهو ما يجعل ثمة تشابه كبير بينها وبين الشركة – من حيث التاريخ والحرص والعمل الجاد." وأنهى السيد شعيب حديثه قائلا "إننا في غاية السعادة بتجديد عقد الرعاية للمباراة العالمية للعام الثالث على التوالي، وهو ما يؤكد قوة علاقاتنا بشركائنا، والتي باتت الآن أكثر من أي وقت مضى".

وفي تصريح له قال روي هيرون – المدير التنفيذي ومؤسس سبورتجيت، ومنظمي الحدث في تشسترتونز بولو إن ذي بارك 2019 – "إننا سعداء بالعمل مرة أخرى مع فريق أي سي إم الرائع، فقد كانوا رعاة لنا لقترة طويلة والآن نحن نكن لهم كل التقدير على دعمهم لنا"

بلدنا نيوز مصر رياضة اقتصاد فريق البولو الإنجليزي شركة آي سي إم

رياضة