بلدنا نيوز
القنصلية العامة للبنان - ديترويت والغرب الأوسط الأمريكي تحتفل بزراعة شجرة الأرز بمدينتي ديربورن وبيرمنجهامسمر شاكر: لقب سفيرة موضة المحجبات شرف أعتز بهنتاليا كوشيبا: سعيدة بمشاركتي في ”خيال مآتة”استقبال السفيرة المصرية في بوروندي الممثل الإقليمي لمنظمة اليونسكو بمنطقة وسط أفريقيامسلسل إسرائيلي مفبرك يُحرج الحكومة الإسرائيلية ويجبرها على الإعتذارخلال جلسة محاكمته.. مطالبات بالإفراج عن ”البشير” من القضايا المنسوبة إليهالقنصل العام في مونتريال يشارك في مراسم الاستقبال والاحتفال بترسيم الأنبا بولس أسقفاً للكنيسة القبطية في أوتاوا ومونتريال وشرق كنداالقنصلية العامة في فرانكفورت تنظم لقاءً لوزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج مع أبناء الجالية المصرية في ألمانياالقنصل العام في هيوستن يلتقي كبير قضاة مقاطعة هاريس، ويشارك في احتفالية حول الثقافة المصريةيوسف العوال يكتب: ”شعيب عبدالفتاح” دبلوماسي الأخلاقمحلل: الجيش الليبي قادرًا على اقتحام طرابلس في أي وقتقائمة التهم الموجهه للمرشح الأبرز بانتخابات الرئاسة التونسية
أخبار بلدنا

الداخلية تضع اللمسات الاخيرة لتأميم امم افريقيا

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إجتماعاً مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية المعنية، لمراجعة خطة تأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

فى بداية الإجتماع وجه الوزير الشكر والتقدير للجهود التى بذلها رجال الشرطة للحفاظ على الأمن خلال كافة الفعاليات الكبرى التى شهدتها البلاد خلال الآونة الأخيرة ، مؤكداً أن ما أظهرته القوات المشاركة فى تنفيذ خطط تأمين تلك الفعاليات من إنضباط وجدية الأداء يدعو للفخر بأبناء مصر من رجال الشرطة .

وأكد أن ملف البطولة يحظى بإهتمام بالغ من الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، وتوجيهه لكافة أجهزة الدولة بإتخاذ كافة الإجراءات التى تعكس صورة مصر الحضارية أمام العالم أجمع.

وإستعرض  الوزير محاور الخطة الأمنية الشاملة التى إنتهت من إعدادها أجهزة وزارة الداخلية وإمتدت عناصرها إلى كافة محافظات الجمهورية لاسيما المحافظات التى ستشهد فعاليات البطولة، لضمان توفير المناخ الآمن للمواطنين والمنتخبات المشاركة والضيوف والجماهير.

وإتخاذ كافة الإجراءات الأمنية لحماية المنشآت الهامة والحيوية والمنشآت الرياضية وإحكام الرقابة على الطرق والمحاور وتسهيل دخول وخروج المشجعين للمباريات .

ووجه بضرورة إتخاذ كافة التيسيرات اللازمة فى إستقبال مشجعى المنتخبات المشاركة بكافة الموانئ والمطارات.

وفى نهاية الإجتماع أعرب وزير الداخلية عن ثقته الكاملة فى قدرة وكفاءة رجال الشرطة على تنفيذ محاور خطط التأمين، بما يسهم فى خروج البطولة بالصورة الحضارية المتميزة، التى تعكس مدى التطور والإنجاز الذى حققته الدولة المصرية على كافة الأصعدة.

بلدنا نيوز

أخبار بلدنا

الفيديو