بلدنا نيوز
المعهد المصرفي يعقد مؤتمرًا صحفيًا عبر تقنية الفيديو كورنفرنس.. الأحد المقبلهاني أبو الفتوح: قرار البنك المركزي صائب في ضوء أزمة كوروناخبير اقتصادي يتوقع تثبيت أسعار الفائدة خلال الاجتماع القادمميداف للتأجير التمويلي تبدأ نشاطها خلال الربع الثاني من 2020بنك مصر أفضل بنك في الابتكار الرقمي في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا 2020اللواء سعد أبو ريدة تاريخ من العسكرية والتعميرسهي الوعل تنتهي من تصوير برنامج على مسؤوليتي فى عشرين حلقةمؤسّسة أبوظبي للطاقة توقع مذكرة تفاهم لإنشاء محطتين لتوليد الطاقة من النفاياتالسياحة والسفر من أكبر القطاعات تأثراً بوباء كورونا  جوميا تُطبق توصيل الطلبات ”بدون تلامس” والدفع ”غير النقدي” لمكافحة COVID-19 في مصر وإفريقياهيئة الرعاية الصحية تكشف تفاصيل خطتها لمواجة فيروس كورونا المستجد بمستشفيات منظومة التأمين الصحي الشاملإجراء انتخابات الاتحادات الرياضية صيف ٢٠٢١ بعد تأجيل دورة طوكيو الأوليمبية لمدة عام
أخبار بلدنا

الداخلية تضع اللمسات الاخيرة لتأميم امم افريقيا

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، إجتماعاً مع عدد من مساعدى الوزير والقيادات الأمنية المعنية، لمراجعة خطة تأمين بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019.

فى بداية الإجتماع وجه الوزير الشكر والتقدير للجهود التى بذلها رجال الشرطة للحفاظ على الأمن خلال كافة الفعاليات الكبرى التى شهدتها البلاد خلال الآونة الأخيرة ، مؤكداً أن ما أظهرته القوات المشاركة فى تنفيذ خطط تأمين تلك الفعاليات من إنضباط وجدية الأداء يدعو للفخر بأبناء مصر من رجال الشرطة .

وأكد أن ملف البطولة يحظى بإهتمام بالغ من الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية ، وتوجيهه لكافة أجهزة الدولة بإتخاذ كافة الإجراءات التى تعكس صورة مصر الحضارية أمام العالم أجمع.

وإستعرض  الوزير محاور الخطة الأمنية الشاملة التى إنتهت من إعدادها أجهزة وزارة الداخلية وإمتدت عناصرها إلى كافة محافظات الجمهورية لاسيما المحافظات التى ستشهد فعاليات البطولة، لضمان توفير المناخ الآمن للمواطنين والمنتخبات المشاركة والضيوف والجماهير.

وإتخاذ كافة الإجراءات الأمنية لحماية المنشآت الهامة والحيوية والمنشآت الرياضية وإحكام الرقابة على الطرق والمحاور وتسهيل دخول وخروج المشجعين للمباريات .

ووجه بضرورة إتخاذ كافة التيسيرات اللازمة فى إستقبال مشجعى المنتخبات المشاركة بكافة الموانئ والمطارات.

وفى نهاية الإجتماع أعرب وزير الداخلية عن ثقته الكاملة فى قدرة وكفاءة رجال الشرطة على تنفيذ محاور خطط التأمين، بما يسهم فى خروج البطولة بالصورة الحضارية المتميزة، التى تعكس مدى التطور والإنجاز الذى حققته الدولة المصرية على كافة الأصعدة.

بلدنا نيوز

أخبار بلدنا