بلدنا نيوز
الخميس: نبارك للاعلام الاماراتي باختيار امارة دبي عاصمة الإعلام 202014 عملية جراحية وندب 5 أطباء واصلاح الاجهزة المعطلة نتائج زيارة وكيل صحة الجيزة لمستشفى اكتوبرالأهلي يطلق التطبيق الرسمي لخدمة أعضاؤه ومتابعة أخباره في كافة الفروعالرزوقي رئيسا لـ ”آسيوي الكاراتيه” باكتساحالصحة : أهداف التنمية المستدامة ٢٠٣٠ والأهداف الأفريقية ٢٠٦٣ لن يتسنى إنجازها دون تحقق أهداف برنامج عمل المؤتمر الدولي للسكانشباب اليد يتصدر مجموعته بعد الفوز على السويد ببطولة العالملايف ستايلز ستديوز ُثير حماس جمهور مروة ناجيمنظمة الصحة العالمية تستمر في دعمها لمصر نحو التصدي للالتهابات الكبدية الفيروسية في 18 دولة أفريقيةعمر السعيد في جلسة تصوير بعدسة طارق حسيننسمة النجار تنتظر عرض” اللى خلف مانمش” وتشارك في”اللعبة”الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود تنضم لرواد حملة ”جيل طليق””الإمارات الإسلامي” يقدم سيارة تيسلا للفائز في حملته الترويجية لحساب التوفير ”كنوز”
سياسة

جولة أوروبية للرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم

السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي
السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي

يبدأ السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم جولة أوروبية تشمل كلاً من بيلاروسيا ورومانيا.

وستشهد زيارة السيد الرئيس السيسي إلى بيلاروسيا مباحثات معمقة حول مجمل العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها وذلك خلال لقاء سيادته المرتقب مع الرئيس البيلاروسي "ألكسندر لوكاشينكو".

وكذا مع كلٍ من رئيس الجمعية الوطنية ورئيس مجلس النواب في بيلاروسيا، فضلا عن تبادل وجهات النظر والرؤي بشأن مختلف القضايا السياسية الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، وفى مقدمتها مكافحة الإرهاب والفكر المتطرف.

ومن المقرر أن تشهد زيارة السيد الرئيس إلى العاصمة مينسك التوقيع على عدد من الاتفاقات في مجالات التعاون الثنائي المختلفة. كما سيحظى الشق الاقتصادي والاستثماري بأهمية خاصة أثناء الزيارة.

وسيلتقي السيد الرئيس مع ممثلي مجتمع الأعمال البيلاروسي ورؤساء كبرى الشركات البيلاروسية، بالإضافة إلى كبار المسئولين وممثلي الجهات الحكومية المعنية، وذلك بهدف استعراض آفاق التعاون الثنائي الاقتصادي وفرص الاستثمار المتاحة في مصر في ضوء المشروعات القومية الكبرى الجاري تشييدها في كافة أنحاء الجمهورية.

وأضاف بسام راضي أن السيد الرئيس سيتوجه عقب ذلك إلى العاصمة الرومانية بوخارست، حيث سيعقد جلسة مباحثات مع الرئيس الروماني "كلاوس يوهانيس"، بالإضافة إلى مقابلة رئيسي مجلس النواب ومجلس الشيوخ في رومانيا، وذلك لبحث سبل تعزيز العلاقات السياسية والاقتصادية بين البلدين الصديقين، بالاضافة الي استعراض أوجه التعاون والتنسيق المتبادل على الصعيدين الدولي والإقليمي.

ومن المقرر أن يلقى السيد الرئيس كلمة في جامعة "بوخارست للدراسات الاقتصادية" تتضمن إلقاء الضوء على مجمل العلاقات الثقافية والحضارية بين مصر ورومانيا، وجهود تطوير منظومة التعليم العالي والبحث العلمي في مصر، وآفاق تعظيم التعاون بين البلدين في هذا الإطار.

بلدنا نيوز مصر سياسة الرئيس السيسي جولة أوروبية بيلاروسيا رومانيا

سياسة