بلدنا نيوز
موعد مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد والقنوات الناقلةاليوم.. الأهلي في مواجهة شرسة مع المقاولون العربلأول مرة: ”أيون” و ”نافيا” تدخلان في شراكة لتقديم عروض النقل المستدامة وذاتي القيادة في المنطقة”بيئة” توقع مذكرة تفاهم مع ”يونيليفر” لدعم جهود التصدي لتحدي التلوث البلاستيكي في دولة الإماراتتعرف على حقيقة استبعاد نانسي عجرم من لجنة تحكيم ذا فويس كيدزيديه جوميز يعلن تشكيل الإسماعيلي أمام سموحةتأجيل مباراتي الأهلي مع إنبي والزمالك مع المصريوزير الرياضة يوافق على بدء تطبيق تقنية الفار بالدورى المصريوزير الإسكان يتفقد إحدى مناطق الإسكان الاجتماعى المخصصة لعمال المدابغ بمدينة بدروزير الإسكان ومحافظ القاهرة يفتتحان أحد مشروعات ”الإسكان الاجتماعى” بمدينة بدر”تريد لاين” تفتتح أكبر متجر لبيع منتجات أبل في مصر داخل مول ”سيتي سنتر ألماظه”خلال استقباله وفدًا من أساقفة فرنسا.. شيخ الأزهر: وثيقة «الأخوة الإنسانية» المخرج الآمن لمشكلات الشرق والغرب
رياضة

ايدي ماييه وشوبير يدعمان محكمة للتواجد في الكان الإفريقية بالمجاملة

المحكمة المصرية بوسي سعيد
المحكمة المصرية بوسي سعيد

أثار اختيار المحكمة المصرية بوسي سعيد ضمن اللجنة البدنية لحكام بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 تساؤلات وعلامات استفهام كبيرة حول هذا الاختيار بالرغم من وجود سامي فاروق المخطط البدني لحكام مصر المعتمد داخل الاتحادين الإفريقي والدولي .

اختيار بوسي سعيد ضمن اللجنة البدنية لحكام البطولة الإفريقية في مصر والتى ستنطلق بعد أيام للظهور في معسكر حكام البطولة للرجال كمعد بدني أثار استهجان وغضب الجميع داخل اللجنة الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم ومدربي اللياقة البدنية للحكام بمصر بعد أن ترددت الأقاويل الصريحة بأن هناك دعم من الاتحاد الإفريقي وايدي ماييه ونائب رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة أحمد شوبير الذي يقف وراء هذا الاختيار الأمر الذي جعل الجميع يتعجب من إختيار عنصر نسائي لبطولة رجال في الوقت الذي تم تجاهل المخطط البدني للحكام سامي فاروق من هذا الاختيار .

السؤال الذي يطرح نفسه هنا هل تم اختيار المحكمة المصرية بوسي سعيد بالمجاملة دون تدخل من لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم ؟! أم أن هناك أمور أخرى وراء هذا الاختيار الغريب والعجيب !! .

بلدنا نيوز مصر رياضة الكان المحكمة المصرية بوسي سعيد

رياضة