بلدنا نيوز
هواوي تطلق أول سماعة لاسلكية مدعمة برقاقة معالج وبنظام تشغيل لتقديم تجربة صوتية للحياة المتصلةالأمن يكشف خارطة الطريق لملعب السوبر قبل موقعة الأهلي والزمالكالوفد الإعلامي الإماراتي يختتم زيارته إلى القاهرة ببحث سبل تعزيز التعاون في دفع مسيرة تطوير الإعلام العربيبرنامج تدريب للمعلمين لتعزيز قيم ”المواطنة” لدى الطالب المصري تنظمه نهضة مصر للنشرقمة التجارة الالكترونية 2019 تناقش حلول الدفع فى قطاع التجزئةبالصور: بروتوكول تعاون بين ”مصلحة الضرائب” و”مستثمري أكتوبر” لإنهاء مشاكل الحجز على الشركاتباستثمارات 40 مليون دولار .. وزير التجارة والصناعة يفتتح أحدث مصانع فارم فريتس مصر بمدينة العاشر  ”بوسطة” تستعرض خططها التوسعية في قمة التجارة الإلكترونية”لينوفو” تطلق أجهزة كمبيوتر محمولة مطورة كلياً ومعززة بتقنيات ذكية  مباحثات برلمانية مصرية روسية في موسكوالمحكمة الرياضية تخفف عقوبة نيمارباحث تونسي: نجاح قيس سعيد يخيف العديد من الأوساط
أخبار بلدنا

إقلاع رحلتين من مطار القاهرة إلى السودان وإلغاء أخريين

بلدنا نيوز

شهد مطار القاهرة الدولي، اليوم الأربعاء، إقلاع رحلتين إلى الخرطوم للشركة الوطنية مصر للطيران، وإلغاء رحلتين أحدهما لمصر للطيران والأخرى لشركة تاركو بسبب عدم الحصول على تصريح الهبوط.

وأفاد مصدر ملاحي بمطار القاهرة، أن رحلتي الشركة الوطنية مصر للطيران 855 و857 المتجهتين إلى الخرطوم أقلعتا في ميعادهما دون تأخير وفقا لجدول التشغيل المقرر لهما.

وأضاف المصدر أن رحلة الشركة الوطنية مصر للطيران 853 المتجهة إلى الخرطوم مساء اليوم تم إلغاؤها، كما ألغت شركة تاركو للطيران رحلتها 113 المتجهة إلى الخرطوم بسبب تصريح الهبوط.

وأهابت شركة مصر للطيران عملائها المسافرين على هذه الرحلة بمراجعة الـCall Centre على رقم ١٧١٧ من أي موبايل أو ٠٩٠٠٧٠٠٠٠ من أي خط أرضي لمعرفة المزيد من التفاصيل.

بلدنا نيوز

أخبار بلدنا