بلدنا نيوز
بدء اكبر حملة شعبية للتوعية بمشروع التامين الصحي الجديدالمؤتمر العالمي للأمراض الجلدية لوريال تكرم أول طبيبتين مصريتين بحصولهم على جائزة المسؤولية المجتمعيةrealme 3 Pro أول هاتف في الفئة المتوسطة بمعالج Snapdragon 710 وشاحن VOOC فائق السرعةالاتحاد الدولي للمعلومات يمنح رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمصرف المتحد جائزة التميز في التحول الرقمي علي مستوي الشرق الاوسط المصرف المتحد يطلق حملة مكوكية لزيادة الوعي الرقمي وتوسع قاعدة الشمول المالي بالساحل الشماليمنصة ”Likee” الصينية لـ ”الفيدوهات القصيرة” تبدأ عملها في الشرق الأوسط وافريقيا من القاهرةشركتي الاتصالات البريطانية BT و Vodafone تدعو الحكومة البريطانيا  بعدم فرض حظر 5G على شركة هواويالأوقاف : اختبارات التصفية النهائية لمسابقة بوابة الأهرام للأصوات الحسنة في الإنشاد الديني بالتعاون بين وزارة الأوقاف وبوابة الأهرامخبراء دوليون في الصحة العامة: بدائل التدخين خفّضت معدلات الإصابة بالسرطان لنسبة تصل الى 70 % في السويد وانجلترا والدانماركVisa تتصدى لعمليات احتيال بنحو 25 مليار دولار عبر إمكانات الذكاء الاصطناعي”الهاشمي” مستشاراً اعلاميا للأمين العام المساعد للقطاع الاقتصادي بجامعة الدول العربيةمصر وموزمبيق تتفقان على زيادة الاستثمارات واقامة مشروعات مشتركة بين البلدين
حوادث

اعترافات متهم بقتل زوجته بـ15 مايو: ”مكنش قصدى اقتلها.. كنت بهددها ”

أرشيفية
أرشيفية

أدلى صاحب محل لبيع المقررات التموينية المتهم بقتل زوجته في مدينة 15 مايو باعترافات تفصيلية أمام اللواء أشرف الجندي مدير مباحث العاصمة.

قال المتهم، إن مشادة كلامية نشبت بينه وبين زوجته "دعاء" قبل صلاة عيد الفطر المبارك، وتطورت إلى مشاجرة تسلل خلالها إلى المطبخ واستل سكينا وسدد لها عدة طعنات حتى أن سقطت على الأرض.

وأضاف المتهم، أنه لم يكن ينوى يقتلها "مكنش قصدى اقتلها.. كنت بهددها فقط"، وعندما سقطت على الأرض فر هاربا.

وتابع المتهم، إن زوجته تتشاجر معه كل يوم على أتفه الأسباب، بسبب خلافات زوجية، مؤكدا ندمه على ارتكاب الواقعة قائلا "مكنتش حاسس بنفسي غير وهى ساقطة على الأرض".

البداية عندما تلقى قسم شرطة 15 مايو، بلاغا بحدوث مشاجرة ووفاة إحدى المواطنات خلال المشاجرة بالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين «دعاء. م»، 35 سنة، معلمة، وزوجها «محمد. أ»، 39 سنة، صاحب محل لبيع المقررات التموينية، بسبب خلافات زوجية بينهما، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها الثانى على الأولى بسلاح أبيض "سكين" مُحدثًا إصابتها المشار إليها والتي أودت بحياتها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المشار إليه، وبحوزته السلاح الأبيض المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

بلدنا نيوز

حوادث