بلدنا نيوز
وزير التعليم العالى يفتتح مؤتمر كلية العلاج الطبيعى بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيااتصال: 9 مشروعات فائزة في مسابقة فنيمبتكر2019 من طلاب التعليم الفنيالسلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد في شرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىنصر الله : لا نؤيد استقالة الحكومة اللبنانية الحاليةريسينج كلوب يضيق الخناق على بوكا جونيورز في صدارة الدوري الأرجنتيني  المجالس التصديرية تعلن مشاركتها في المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»تواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالآثار: العثور على 30 تابوتا فرعونيا يعود تاريخها لـ 3 آلاف عام غرب الأقصروزير الإسكان يكشف خطوات الحصول على قطع أراضٍ بالمدن الجديدة بنظام التخصيص الفورى للمستثمرين دول الخليج تستحوذ على 15% من صناعة البلاستيك في العالم مع توقعات بنمو إنتاج الإمارات 6%”المجلس المصري للفنون” يشرف علي الفعاليات التشكيلية بالأفروصيني “فى دورته الرابعة .. مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني يكرم مؤسسة مجدي يعقوب
محافظات

محافظ الوادي الجديد يغير مواعيد العمل الرسمية .. تعرف علي السبب

اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي
اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي

قرر اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، تغيير مواعيد العمل الرسمية بكافة المصالح الحكومية بداية من غد الإثنين.

وأوضح الزملوط، في بيان أصدره اليوم، أنه تم تغيير مواعيد العمل الرسمية لتكون من السابعة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، نظرًا لارتفاع درجات الحرارة، بدلًا من الثامنة صباحًا حتى الثالثة عصرًا.

وأشار الزملوط إلى أن القرار يأتي ضمن الاستعدادات التي اتخذتها المحافظة لمواجهة فصل الصيف، على أن يعمل بهذا القرار في كافة المصالح الحكومية.

يذكر أن محافظة الوادي الجديد اتخذت هذه الاجراءات العام الماضي لمواجهة درجات الحرارة المرتفعة وتسهيلا على المواطنبن في إنهاء أعمالهم، وترشيدا للكهرباء في كافة المصالح الحكومية.

وتشهد محافظة الوادى الجديد خلال هذه الفترة ارتفاعا شديدا في درجات الحرارة والتي تتراوح بين 40 و47 درجة مئوية طوال فصل الصيف وخاصة شهور يونيو ويوليو وأغسطس.

بلدنا نيوز

محافظات