بلدنا نيوز
عرب وعالم

بشأن التدخل السافر في المنطقة..

بيان للمؤتمر العام لشباب القبائل والمدن الليبية والمتحدة الوطنية لحقوق الإنسان فى مكافحة الإرهاب

المستشار محمد عبد النعيم  رئيس المنظم المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان بمصر
المستشار محمد عبد النعيم رئيس المنظم المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان بمصر

اصدرت المنظمة المتحدة لحقوق الإنسان بجمهورية مصر العربية والمؤتمر العام لشباب القبائل والمدن الليبية بيانا وكان نص البيان أن ما تمر به المنطقة العربية والإسلامية من تدخل سافر من أطراف خارجية استعمارية أجنبية وعربية عميلة الهدف منها انتشار الإرهاب بالمنطقة العربية والإسلامية وتقسيم الدول العربية وتفتيتها وزرع الفتنة بين أبناء الوطن الواحد وجعل المنطقة ساحة حرب وارهاب يتطلب منا إصدار بيان مشترك بين أبناء الوطن الواحد لدعم قوات الشعب المسلح الليبية لحربها ضد الارهاب والقضاء عليه وتحرير عاصمة ليبيا من العصابات والارهابيين المسيطرين على ليبيا وارهاب شعبها .

وأشار المستشار محمد عبد النعيم رئيس المنظم المتحدة الوطنية لحقوق الإنسان بمصر إلي دعوته لجامعة الدول العربية والاتحاد الإفريقي لدعم القوات المسلحة العربية الليبية في حربها ضد الارهاب بالمنطقة والقضاء عليه وتحرير ليبيا منه بكافه الوسائل المتاحة ورجوع ليبيا في حضن أبنائها الشرفاء الوطنيين لبناء دولتهم الحقيقية الخاليه من العناصر الإرهابية المجنده من اعداء الأمة العربية والإسلامية .

ومن جانب اوضح رئيس الموتمر الليبي ان الارهاب مسؤلية الجميع
إذا لم نشعر أن الأرض والعلم والوطن هم عرضك وشرفك وكرامتك .. فتأكد بأنك عار عليهم فمن يخون وطنه فقد خان ربه ودينه وشرفه وأهله، موته أشرف له .

بلدنا نيوز مصر سياسة المستشار محمد عبد النعيم مصر ليبيا

عرب وعالم