بلدنا نيوز
منوعات

منار بشور تتسلم شهادة إدارة الأعمال من البورد البريطانى

سيدة الأعمال منار بشور سفيرة السلام
سيدة الأعمال منار بشور سفيرة السلام

تسلمت سيدة الأعمال منار بشور سفيرة السلام من المجلس الأمريكي لريادة الأعمال شهاده إدارة أعمال من البورد البريطانى.

كما حصلت بشور على الزماله المهنيه الدوليه في إدارة الأعمال من البورد البريطاني
تعتبر سيدة الأعمال منار بشور من أبرز السيدات السوريّات وأصغرهن سناً اللاتي تركن بصمة مميزة في مجال العمل المهني بكافة المجالات منها الفنية والتجارية والخيرية الإنسانية.
وأسست السيدة بشور شركة المنار للألبسة وكانت مسؤولة لعدة وكالات رياضية منها" Adidas " و reebok" و "active " ووكالات لأنظمة الحماية والمراقبة push والتجهيزات الكهربائية aswnoa كما عملت أيضاً بتصدير المواد الغذائية .
ومؤخراً أسست شركة إنتاج فني " pearl of art" وشاركت في مؤتمرات عديدة لمساعدة المتضررين من الحرب في سورية وخاصةً ذوي الشهداء وتشجع أيضاً السيدة بشور الدور الكبير للمرآة ومساهمتها في نهوض المجتمع
ودخلت مجال المقاولات والمناقصات المتنوعة كوكيلة لمنتجات عديدة منها منتجات التبع والمياه المعدنية.
وكان لها دور بارز في مجال السياحة أيضاً حيث اسست شركة لؤلؤة الشام للعمل في مجال المشاريع السياحية وادارة الفنادق بالتعاون مع شركة "سنترو" في أبوظبي.
يمثل البورد البريطاني للمحترفين أحد أهم هيئات التعليم والتدريب المهني المرموقة في المملكة المتحدة حيث يختص أساساً بإعداد برامج التعليم المستمر في المملكة المتحدة التي يتطلب من جميع الفئات المهنية الراقية الخضوع لها بشكل دوري وتحقيق ما لا يقل عن 50 ساعة تدريبية سنوياً من تلك البرامج أو ما يعادلها لضمان حفاظهم على موقعهم الوظيفي في المملكة المتحدة من خلال ضمان حصولهم على أحدث المعلومات المستجدة فيما يتعلق بالحقل المهني التخصص الذي ينخرطون فيه.
كما تقوم هيئة البورد البريطاني للمحترفين بتصميم برامج إعداد الخبراء والمستشارين في المملكة المتحدة وفق نظام التأهيل المهني الوطني المعمول به في المملكة المتحدة
كما يشرف البورد البريطاني للمحترفين رسمياً على برامج الزمالة المهنية البريطانية في عدد من التخصصات المهنية الرفيعة من خلال وضع لائحة المعايير العلمية والتطبيقية وأنظمة الاختبارات التي يشترط بالمتقدم تلبيتها جميعاً قبل حصوله على لقب زميل معتمد من بريطانيا في الحقل المهني التخصصي الذي يعمل فيه.

وتمثل برامج الزمالة المهنية البريطانية جملة من البرامج الدراسية المهنية النوعية التي يقبل عليها العديد من المهنيين الطموحين في المملكة المتحدة وخارجها واللذين يطمحون للحصول على لقب الزمالة البريطانية من البورد البريطاني للمحترفين بما يشير إليه من تقييم مهني رفيع وفق أرقى المعايير المتعارف عليها في المملكة المتحدة.

86b6f578f569da5494911c2677212b79.jpeg
بلدنا نيوز مصر منوعات سيدة الأعمال منار بشور سفيرة السلام

منوعات