بلدنا نيوز
اقتصاد

اندرو نبيل: جوميا الموزع الحصرى لـ Realme 3

شركة Realme Egypt
شركة Realme Egypt

أعلنت شركة Realme Egypt الرائدة في مجال الهواتف الذكية أنها ستكون الراعي الرسمي والذهبي لإسبوع جوميا للهواتف والذي من المقرر أن يقام في الفترة ما بين 14 إبريل و21 إبريل القادم، وسوف تقوم الشركة بعرض منتجاتها من الهواتف الذكية مع خصومات كبيرة.

وستعرض Realme Egypt كلا من هاتفي Realme 2Pro والذي يأتي بنسختين الأولى ب 4GB ذاكرة عشوائية و 64GB ذاكرة داخلية، أما الأخرى تأتي ب 8GB ذاكرة عشوائية و 128GB ذاكرة داخلية. ويأتي الجهاز بمعالج Qualcomm Snapdragon 660 AIE الذي يتميز بأداء عالي واستهلاك منخفض للطاقة. أما الكاميرا الخلفية مزدوجة بدقة 16 ميجا بيكسل و2 ميجا بكسل، فضلاً عن كاميرا أمامية مدمجة في الجزء العلوي من الشاشة بدقة 16 ميجا بكسل، كما يأتي بواجهة ColorOS 5.1 القائمة على نظام تشغيل Android 8.1.

أما الهاتف الآخر الذي من المقرر أن يتم عرضه بشكل حصري في إسبوع جوميا للهواتف هو Realme C1، والذي يتميز بشاشة كبيرة وبطارية قوية، فضلاً عن تصميم عصري جذاب. فهو يتميز بشاشة بحيز كبير تصل إلى 6.2 بوصة مع تصميم نوتش، وكاميرا خلفية مزدوجة بجودة 13+2 ميجا بيكسل. وأما عن أداء الجهاز، فيأتي بمعالج من نوع Qualcomm Snapdragon 450 متوفر بذاكرة داخلية 16GB مع ذاكرة وصول عشوائية 2GB. تصل سعة البطارية إلى 4,230 ميللي أمبير

الجدير بالذكر أن هذا ليس التعاون الأول بين كلا من شركتي Realme Egypt وجوميا، حيث تعتبر جوميا هي الموزع المعتمد لمنتجات الشركة عبر الإنترنت. وحققت شركة Realme Egypt رقم قياسي لمبيعات الهواتف الذكية على جوميا ببيعها أكثر من 1000 هاتف Realme 2Pro بعد ساعة واحدة من طرحه.

وصرح أندرو نبيل المتحدث الرسمي باسم شركة Realme Egypt بأن التعاون مع شركة جوميا يعد من أنجح القرارات التي اتخذتها Realme، وذلك إيمانا منها بأهمية التسوق الإلكتروني في ظل الثورة التكنولوجية التي اجتاحت العالم وألقت بظلالها على معايير التسوق العالمية ، مؤكدا أن جوميا تعد الاختيار الأنسب لتسويق منتجات Realme.

وعلاوة على ذلك فإن مبيعات هواتف Realme كانت مثمرة بشكل كبير، حيث حققت الشركة مبيعات تُقّدر بقيمة 11 مليون جنيه خلال طرح هاتف Realme 2 Pro بإصدار ذاكرة عشوائية 8GB وذاكرة قراءة داخلية 128GB ثلاث مرّات فقط.، وحقق هاتف Realme 2Pro نسخة ال4 و64 جيجا مبيعات بثلاثة مليون جنيها مصريا على الإنترنت، و جهاز C1 فقد حقق مبيعات بحوالي 7 مليون جنيها مصريا على الإنترنت.

وقد أعلنت شركة Realme Egypt أن جوميا ستكون الموزع الحصري عبر الإنترنت لبيع هاتفها الجديد Realme 3 والذي سيأتي بمميزات رائعة أبرزها التصميم الـ Unibody والألوان المتدرجة، وكاميرا خلفية مزدوجة وذاكرة عشوائية 3، و4 جيجابايت رام، وبطارية عملاقة وبسعر منافس.
وسيتم الإعلان عنه في حفل ضخم يوم 21 ابريل الجاري.

بلدنا نيوز مصر اقتصاد اتصالات الهواتف الذكية شركة Realme Egypt

اقتصاد