بلدنا نيوز
وزير التعليم العالى يفتتح مؤتمر كلية العلاج الطبيعى بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيااتصال: 9 مشروعات فائزة في مسابقة فنيمبتكر2019 من طلاب التعليم الفنيالسلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد في شرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىنصر الله : لا نؤيد استقالة الحكومة اللبنانية الحاليةريسينج كلوب يضيق الخناق على بوكا جونيورز في صدارة الدوري الأرجنتيني  المجالس التصديرية تعلن مشاركتها في المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»تواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالآثار: العثور على 30 تابوتا فرعونيا يعود تاريخها لـ 3 آلاف عام غرب الأقصروزير الإسكان يكشف خطوات الحصول على قطع أراضٍ بالمدن الجديدة بنظام التخصيص الفورى للمستثمرين دول الخليج تستحوذ على 15% من صناعة البلاستيك في العالم مع توقعات بنمو إنتاج الإمارات 6%”المجلس المصري للفنون” يشرف علي الفعاليات التشكيلية بالأفروصيني “فى دورته الرابعة .. مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني يكرم مؤسسة مجدي يعقوب
نواب بلدنا

رئيس ”مصر الثورة” يهنئ السيسي والمصريين بعيد الفطر المبارك

الدكتور حسين أبو العطاررئيس حزب مصر الثورة
الدكتور حسين أبو العطاررئيس حزب مصر الثورة

هنأ الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، الرئيس عبدالفتاح السيسي، والشعب المصري بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيًا أن يعيده الله على بلادنا بالخير واليمن والبركات.

وأعرب "أبو العطا"، في بيان اليوم الأحد، عن أمله في أن يعم السلام كل دول العالم، وأن تتضافر الجهود لتعيش البشرية في أمان ورخاء، وأن تنعم مصرنا الغالية وشعوب الأمة العربية والإسلامية بمزيد من الأمن والسلام والاستقرار.

وقال رئيس "مصر الثورة" موجها حديثه للرئيس السيسي: "بالأصالة عن نفسي وباسم حزب مصر الثورة يسرني أن أبعث لسيادتكم ولجميع أحبائنا المسلمين بأصدق التهاني القلبية بحلول عيد الفطر المبارك، داعين الله أن يمنحكم وافر الصحة والمزيد من التوفيق والسداد، ويبارك جهودكم المخلصة التي تبذلونها في سبيل بناء مصر الحديثة".

وتابع: "نتمنى من الله العلي القدير أن يحفظ مصر بلدنا العزيز الغالي من كل سوء.. ونحن جميعا مع الرئيس عبدالفتاح السيسى قلبا وقالبا ونقف معه ضد الإرهاب الغادر من أجل استمرار عملية الإصلاح والتنمية والاستقرار الاقتصادي".

بلدنا نيوز مصر سياسة الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب مصر الثورة

نواب بلدنا