بلدنا نيوز
وزير التعليم العالى يفتتح مؤتمر كلية العلاج الطبيعى بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيااتصال: 9 مشروعات فائزة في مسابقة فنيمبتكر2019 من طلاب التعليم الفنيالسلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد في شرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىنصر الله : لا نؤيد استقالة الحكومة اللبنانية الحاليةريسينج كلوب يضيق الخناق على بوكا جونيورز في صدارة الدوري الأرجنتيني  المجالس التصديرية تعلن مشاركتها في المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»تواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالآثار: العثور على 30 تابوتا فرعونيا يعود تاريخها لـ 3 آلاف عام غرب الأقصروزير الإسكان يكشف خطوات الحصول على قطع أراضٍ بالمدن الجديدة بنظام التخصيص الفورى للمستثمرين دول الخليج تستحوذ على 15% من صناعة البلاستيك في العالم مع توقعات بنمو إنتاج الإمارات 6%”المجلس المصري للفنون” يشرف علي الفعاليات التشكيلية بالأفروصيني “فى دورته الرابعة .. مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني يكرم مؤسسة مجدي يعقوب
عرب وعالم

”أصداء بي سي دبليو” تحصد جائزة ”شركة العام الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط”

أثناء استلام جائزة سيبر "شركة العام الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط
أثناء استلام جائزة سيبر "شركة العام الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط

حصدت شركة "أصداء بي سي دبليو" جائزة "شركة العام الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط" خلال حفل توزيع جوائز سيبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا 2019 الذي استضافته مجموعة "هولمز" في لندن، معززة ريادتها في قطاع العلاقات العامة في منطقة الشرق الأوسط.

وتعتبر جوائز سيبر الأضخم من نوعها في قطاع العلاقات العامة على مستوى العالم، وتمثّل معياراً موثوقاً لتقييم الأداء في قطاع العلاقات العامة. وشهدت الجوائز في نسختها هذا العام ترشيح 400 حملة من بين أكثر من 600 جهة مشاركة.

وأفادت مجموعة "هولمز" مشيدةً بإنجاز "أصداء بي سي دبليو": "يتمثل نضج شركة ’أصداء بي سي دبليو‘ في محفظتها الواسعة من الخدمات المتكاملة التي تعتبر الأفضل من نوعها وشهرتها في إدارة مشاريع إقليمية وهيئات حكومية ومؤسسات غير حكومية وشركات، علاوة على إمكاناتها المؤسسية الكبيرة. كما تمتلك الشركة مهارة عالية في التسويق للعلامات التجارية، والشؤون العامة، والتكنولوجيا".

أشار سونيل جون، مؤسس ورئيس "أصداء بي سي دبليو – الشرق الأوسط": "نحن فخورون للغاية بحصولنا على هذا التقدير الرفيع من مجموعة ’هولمز‘، والذي لا يكرّم خبراتنا الواسعة فحسب، بل يثمّن قدرتنا الكبيرة على الإبداع التي تبث حيوية كبيرة بين أفراد فريق عملنا وتمكننا من رفد متعاملينا بمخرجات أعمال ناجحة وقابلة للقياس. وأغتنم هذه المناسبة لأتوجه بالشكر الجزيل والتهاني القلبية لفريق عمل ’أصداء بي سي دبليو‘ على تفانيهم وعملهم الدؤوب. كما نعرب عن شكرنا وامتناننا لجميع متعاملينا على ثقتهم المتواصلة في كفاءتنا بالعمل".

وتعدّ جائزة "شركة العام الاستشارية في منطقة الشرق الأوسط" ثمرة عمليات بحث عميقة أجراها عدد من المحررين لدى مجموعة "هولمز" الذين استعرضوا جميع المشاريع المرشحة، وجابوا أرجاء المنطقة لإجراء مقابلات شخصية خلال العام.

وأردف باول هولمز، رئيس ومؤسس مجموعة "هولمز": "تتمحور جوائز سيبر أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا التي تنعقد هذا العام في نسختها الخامسة عشرة، حول ترسيخ المشاركة والمصداقية وتوطيد العلاقات. وقد اختارت لجنة التحكيم التي تضم أكثر من 60 خبيراً متمرّساً في قطاع العلاقات العامة تكريم هذه الشركات وفرق العمل المؤسسية والأفراد الذين يؤمنون بتفوقهم في تلك المعايير".

ومنذ تأسسيها في عام 2000، احتلت "أصداء بي سي دبليو" مكانة رائدة في قطاع العلاقات العامة على مستوى منطقة الشرق الأوسط عبر 5 قطاعات متخصصة تشمل التسويق الاستهلاكي والرعاية الصحية، والمشاريع والتكنولوجيا، والشؤون المالية والمؤسسية، والشؤون العامة. وحققت الشركة نمواً كبيراً مسجلة رقماً قياسياً في عدد العملاء بالمنطقة من الشركات الإقليمية والجهات الحكومية والشركات متعددة الجنسيات على حد سواء.

وتقدّم شركة "أصداء بي سي دبليو" بالتعاون مع "بروف للاتصالات المتكاملة"، المتخصصة في الخدمات الرقمية والتصميم، و"بي اس بي الشرق الأوسط" المتخصصة بإجراء الدراسات الاستقصائية، التابعتان والمملوكتان لها بالكامل، حلولاً سبّاقة تجمع بين العلاقات العامة، والأبحاث والخدمات الرقمية. وتمتلك الشركة اليوم كادراً بشرياً يزيد عدد أفراده عن 200 موظف متمرّس منتشرين في 15 مكتباً، 9 منها مملوكة بالكامل و8 أخرى تابعة، في 15 دولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

بلدنا نيوز اصداء دبي

عرب وعالم