بلدنا نيوز
القنصلية العامة للبنان - ديترويت والغرب الأوسط الأمريكي تحتفل بزراعة شجرة الأرز بمدينتي ديربورن وبيرمنجهامسمر شاكر: لقب سفيرة موضة المحجبات شرف أعتز بهنتاليا كوشيبا: سعيدة بمشاركتي في ”خيال مآتة”استقبال السفيرة المصرية في بوروندي الممثل الإقليمي لمنظمة اليونسكو بمنطقة وسط أفريقيامسلسل إسرائيلي مفبرك يُحرج الحكومة الإسرائيلية ويجبرها على الإعتذارخلال جلسة محاكمته.. مطالبات بالإفراج عن ”البشير” من القضايا المنسوبة إليهالقنصل العام في مونتريال يشارك في مراسم الاستقبال والاحتفال بترسيم الأنبا بولس أسقفاً للكنيسة القبطية في أوتاوا ومونتريال وشرق كنداالقنصلية العامة في فرانكفورت تنظم لقاءً لوزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج مع أبناء الجالية المصرية في ألمانياالقنصل العام في هيوستن يلتقي كبير قضاة مقاطعة هاريس، ويشارك في احتفالية حول الثقافة المصريةيوسف العوال يكتب: ”شعيب عبدالفتاح” دبلوماسي الأخلاقمحلل: الجيش الليبي قادرًا على اقتحام طرابلس في أي وقتقائمة التهم الموجهه للمرشح الأبرز بانتخابات الرئاسة التونسية
حوادث

الأمن العام يكشف لغز جثة طبيب عربي الجنسية في الجيزة

قطاع الأمن العام
قطاع الأمن العام

نجح قطاع الأمن العام برئاسة مديره اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية في ضبط مرتكبى واقعة مقتل طبيب يحمل جنسية إحدى الدول العربية داخل مسكنه بالجيزة بدافع السرقة.
تبلغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة من أحد الأشخاص يحمل جنسية إحدى الدول العربية.. بالعثور على جثة عمه (يحمل ذات الجنسية "سن65، طبيب)، داخل شقته محل مسكنه بدائرة القسم بكامل ملابسه وموثوق اليدين والقدمين ومكمم الفم بشريط لاصق.
فقد تم تشكيل فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام والإدارة العامة لمباحث الجيزة أسفرت جهوده عن أن مرتكبى الواقعة (4 أشخاص "محددين" سبق الحكم على أحدهم فى جناية سلاح بدون ترخيص وسبق إتهامه فى 4 قضايا).
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم, وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة بدافع السرقة وقرر أحدهم بتعرفه على المجنى عليه من خلال عمله فى مجال سمسرة العقارات، وقام المجنى عليه بشراء شقته من خلاله وصديقه"حارس عقار، محكوم عليه فى قضية تبديد" وسابقة إتفاقه مع صديقه على سرقة المجنى عليه لعلمهما بإحتفاظه بمبالغ مالية بشقته وحال دخولهما للشقة بمفتاح مصطنع فوجئا بوجوده فلم يتمكنا من ذلك.
فإتفق مع باقى المتهمين على سرقة المجنى عليه، وفى فجر يوم الحادث توجهوا للعقار وإنتظر صحبة أحد الجناه للمراقبة وصعد الإثنان الآخران للشقة وبطرقهما الباب فتح لهما المجنى عليه فقاما بدفعه وإيثاقه وتكميم فمه مما أدى إلى إختناقه ووفاته وإستوليا على مبلغ مالى عملات مصرية وأجنبية وفروا هاربين، وأرشدوا عن 37 ألف جنيه و6 آلاف ريال يمنى بمنزل الثانى وقرروا بإنفاقهم باقى المبلغ على متطلباتهم الشخصية.
تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

بلدنا نيوز مصر حوادث الجيزة قطاع الأمن العام اللواء علاء الدين سليم

حوادث

الفيديو