بلدنا نيوز
المعهد المصري يوقع اتفاقية مع مؤسسة ”هوجن” لنظم التقييم وشركة فونكس للاستشارات.. غداًالبيوتكنولوجي وصناعة المستقبل.. منتدى علمي بكلية الزراعةزلزال بقوة 5.1 درجة يضرب السلفادورعمار يطالب الأعضاء بالحضور لاكتمال الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية واختيار مجلس منتخبInvertium الإماراتية تطلق برنامج TIP لدعم المبتكرين ورواد الأعمال في مصربنك مصر يوقع بروتوكول تعاون مع جامعة 6 أكتوبر لتوفير منظومة الدفع الإلكتروني للجامعةتقرير المزايا: حركة استثمارية نشطة من وإلى الاقتصادات الآسيوية تؤسس لمرحلة جديدة من نمو القطاعات التشغيليةالبنك العربي ينظم يوما توعويا بسرطان الثدي لموظفاتهبنك مصر يتعاقد على رعاية الاتحاد المصري للتنس لكأس ديفيز وفعاليات موسم 2019/2020العربي الأفريقي يحصل على تسهيلات بقيمة 30 مليون دولار لتمويل التكنولوجيا الخضراءالمنتدى المدريدي” يكرم ”الفجيرة الاجتماعية الثقافيةتويتر يدعو الجمهور للمشاركة بآرائهم في السياسة الجديدة لتحديد نهج تعامله مع الوسائط المُزيَّفة والمُضلِّلة
نواب بلدنا

«المحافظين» يطالب محافظ البحيرة بحل مشكلة المياه بإدكو

مصطفي حلقها، القيادي بحزب المحافظين بمدينة إدكو
مصطفي حلقها، القيادي بحزب المحافظين بمدينة إدكو

طالب مصطفي حلقها، القيادي بحزب المحافظين بمدينة إدكو، اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بسرعة التدخل لحل مشكلة نقص المياه وزيادة حصتها لمدينة إدكو، بما يتناسب مع زيادة الكتلة السكانية من حيث العدد والمساحة.

وقال «حلقها»، إن السكان مازالت تعاني من مشكلة نقص المياه في الكثير من المناطق بالمدينة، ولم تصل المياه من فترة طويلة في معظمها، مشيرًا إلي أن انقطاع المياه أثر بدوره على استخدامات الأهالي اليومية.

وأضاف، أن أمانة المحافظين بإدكو اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لوصول شكاوى المواطنين، حيث أعدت الأمانة مذكرة للمحافظ ورئيس الوحدة المحلية، لإيجاد حل سريع للتخفيف على المواطنين في ظل ارتفاع درجات الحرارة والصيام.

بلدنا نيوز مصر سياسة مصطفي حلقها حزب المحافظين مدينة إدكو

نواب بلدنا