بلدنا نيوز
منوعات

أسماء سعيدي تشارك في تنفيذ ملتقى لندن للقيادات النسائية في الشرق الأوسط

سيدة الأعمال التونسية أسماء سعيدي
سيدة الأعمال التونسية أسماء سعيدي

تشارك سيدة الأعمال التونسية أسماء سعيدي في ملتقى القيادات النسائية في الشرق الأوسط في العاصمة البريطانية لندن في الرابع و العشرين من شهر يوليو القادم.
يهدف الملتقى النوعي الأول من نوعه إلى تأهيل و تطوير القيادات النسائية في المنطقة العربية تماشيا مع الطفرة الاجتماعية و التعليمية و الوظيفية التي تشهدها دول المنطقة, وكذلك تبوأ المرأة العديد من المناصب القيادية في تلك الدول.
و يشمل هذا البرنامج الذي سوف يستمر لمدة أربعة أيام عدة محاور حيث سيناقش بداية مستقبل المرأة في المناصب القيادية في الشرق الأوسط و كذلك بناء الشخصية القيادية و حضورها و تأثيرها في سوق العمل كما سيتناول البرناج تطوير و تأهيل القياديات في القطاع الحكومي بشكل خاص و كذلك تأثير وسائل الإعلام على دور المرأة القيادي وكيفية التعاطي و الظهور في وسائل الإعلام.
أيضا سيتناول البرنامج تدريب و تأهيل المشاركات على المساهمة في صياغة القوانين في بلادهم في مختلف القطاعات الإدارية والاجتماعية و التجارية.
و سوف يكون هناك متحدثين و محاضرين و مدربين من أهم المؤسسات و الجامعات البريطانية كجامعة أكسفورد و امبريال كولج و كينغز كولج و البي بي سي و شركة المحاماة الشهيرة كلايد اند كو, و سوف تتنوع فقرات البرنامج بين الجلسات الحوارية و ورقات العمل و الورشات العملية.
يذكر أن المنظم لهذه الفعالية هو مركز لندن بريميير للتدريب و التطوير و الاستشارت و هو مركز مختص بتأهيل و تطوير العاملين في القطاع الحكومي و الخاص من خلال عقد برامج تدريبية عملية مستمرة في لندن و كذلك برامج تدريبية داخلية في أوروبا و دول الشرق الأوسط و أفريقيا.

للمشاركة وتقديم ورقات عمل:
https://www.lpcentre.com/event/women-leadership-in-middle-east-workshop/

بلدنا نيوز مصر منوعات سيدة الأعمال التونسية أسماء سعيدي

منوعات