بلدنا نيوز
”تزامنًا مع بطولة كأس العالم للرجبي ” براستي يستعد لاستضافة أروع الأجواء لعشاق الرياضةرايز أب تطلق مسابقة ”Pitch by the Pyramids”OPPO تعيّن إيثان تشيوي رئيساً جديداً لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيابروتوكول مؤسسة بنك مصر لتمويل عدد من القرى والمناطق العشوائية الأكثر استحقاقاًتقرير الـ FDA يفصح عن مفاجأة بخصوص السائل الإلكتروني المتداول في الأسواق”سد راغون” بطاجيكستان.. مشروع قومي يحقق الأهداف الأممية في التنمية المستدامةالزمالك يوقع عقدا مع شركة ”تذكرتي” لتسويق تذاكر الموسم الجديدالرقابة المالية تشترط تمثيل المرأة في مجالس إدارة الشركات المقيد في البورصة والشركات العاملة في الأنشطة المالية غير المصرفيةبي بي تعلن بدء انتاج الغاز بحقل بلطيم جنوب غربزياد حسني يكتب: تشارلز مانسون سفاح هوليود الموسيقي الذي لم يقتل أحداًما هي عدة الحامل المتوفى زوجها ؟الأمم المتحدة تعتذر بعد أن نسبت عن طريق الخطأ قصف غيرنيكا للجمهوريين الإسبان
اقتصاد

ضمن ”رواد الاعمال في مصر ”..

تكريم هشام الخازندار الشريك المؤسس للقلعة في احتفالية الجمعية المصرية لشباب الأعمال

هشام الخازندار الشريك المؤسس والعضو المنتدب للقلعة
هشام الخازندار الشريك المؤسس والعضو المنتدب للقلعة

كرمت الجمعية المصرية لشباب الأعمال السيد هشام الخازندار الشريك المؤسس والعضو المنتدب للقلعة ضمن مجموعة من كبار رواد الأعمال وذلك في اطار حفل سحورها السنوي بحضور معالي الوزيرة الدكتورة سحر نصر -وزير الاستثمار والتعاون الدولي- وعدد من المسئولين الحكوميين، وعدد من رواد الأعمال وأعضاء الجمعية المصرية لشباب الأعمال بكل المجالات الاقتصادية والصناعية.
ويعد هذا التكريم محوراً رئيسياً لأجندة الأعمال الوطنية التي تتبناها الجمعية مؤخراً، وتأكيداً على الدور الهام الذي لعبه عدد من رواد الأعمال البارزين بالمجالات الاقتصادية والصناعية والتجارية والثقافية، في تأصيل ريادة الأعمال، بالإضافة إلى دعمهم الكبير للاقتصاد الوطني والمجتمع المصري على مدار السنوات القليلة الماضية.
وقد أعرب الخازندار عن امتنانه بهذا التكريم من قبل مؤسسة أهلية مصرية مرموقة وفعالة، والذي جاء ليكلل المجهودات التي بذلت على الصعيد الاقتصادي منذ تأسيس شركة القلعة عام 2004. مؤكداً على فخره بأن يتم تكريمه وسط عدداً من رواد الأعمال المصريين ممن استطاعوا أن يخرجوا بأفكار خلاقة حققت نجاحات واسعة محلياً وإقليمياً وعالمياً. وقال الخازندار أنه تذكر اليوم كيف شارك في تأسيس شركة القلعة منذ 15 عاماً كحلم لتصبح اليوم أحد الكيانات المصرية الصلبة والرائدة في استثمارات الطاقة والبنية الأساسية بمصر وأفريقيا.

بلدنا نيوز مصر اقتصاد هشام الخازندار الشريك المؤسس العضو المنتدب للقلعة

اقتصاد

الفيديو