بلدنا نيوز
حوادث

شمال القاهرة تتسلم التقرير النهائي لجثة شاب قتل علي يد شقيقة جزار

نيابة شمال القاهرة الكلية
نيابة شمال القاهرة الكلية

تسلمت نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار كمال الشناوي، رئيس النيابة، تقارير الطب الشرعي في مقتل شاب علي يد شقيقة جزار بسبب خلافات مالية.
وكشفت تحقيقات النيابة قيام المتهم بقتل شقيقة عمدا واعد لذلك الغرض سلاح ابيض «سكين » وما إن ظفر به حتي قام بطعنه باستخدام السلاح قاصدا إزهاق روحه بسبب خلافات مالية بينهم .
وخلال التحقيقات قال المتهم انه طلب من شقيقة تحمل المسئولية وذلك عقب إقراضه مبالغ وتأخر في السداد بالإضافة لمطالبته برد المبلغ مرات عدة، وفي كل مرة كان يطلب الصبر عليه والتأجيل، يوم الواقعة قال المجني علية للمتهم «مالكش حاجة عندي» فنشبت مشاجرة بينهم تعدي المتهم علي شقيقة بالطعن حتي فارق الحياة.
وتبين من إجراء المعاينة التصورية إن المجني علية كان في حالة دفاع عن النفس وقت وقوع الحادث بالإضافة للعثور علي كمية كبيرة من الدماء ، وتبين ان الجثة لشاب في العقد الثالث من العمر وبها عدة طعنات أودت بحياته، وكشفت التقارير الأولية لمناظرة الجثة ان الجثة لذكر في بداية العقد الثاني من العمر، وتبين ان الإصابات بالوجه والرأس والعنق عبارة عن إصابات طعنية حيوية حديثه من الطعن بجسم صلب ذو حافة حادة وطرف مدبب ايا كان نوعه، وتعزي الوفاة الي الإصابة الطعنية والتي ادت الي الوفاة .
البداية عقب تلقي قسم شرطة الشرابية، بلاغًا من عامل، بعثوره على جثة شقيقه مقتولًا داخل شقته بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص، عثر على جثة المجني عليه مصاب بـ6 طعنات في مناطق متفرقة من الجسد، وبسؤال مقدم البلاغ لم يتهم أحدا بقتل شقيقه وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المُبلّغ بسبب خلافات مالية مع شقيقة القتيل، وتم ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة.
وحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

بلدنا نيوز حوادث نيابة شمال القاهرة الكلية مقتل شاب جزاز

حوادث