بلدنا نيوز
بدء اكبر حملة شعبية للتوعية بمشروع التامين الصحي الجديدالمؤتمر العالمي للأمراض الجلدية لوريال تكرم أول طبيبتين مصريتين بحصولهم على جائزة المسؤولية المجتمعيةrealme 3 Pro أول هاتف في الفئة المتوسطة بمعالج Snapdragon 710 وشاحن VOOC فائق السرعةالاتحاد الدولي للمعلومات يمنح رئيس قطاع تكنولوجيا المعلومات بالمصرف المتحد جائزة التميز في التحول الرقمي علي مستوي الشرق الاوسط المصرف المتحد يطلق حملة مكوكية لزيادة الوعي الرقمي وتوسع قاعدة الشمول المالي بالساحل الشماليمنصة ”Likee” الصينية لـ ”الفيدوهات القصيرة” تبدأ عملها في الشرق الأوسط وافريقيا من القاهرةشركتي الاتصالات البريطانية BT و Vodafone تدعو الحكومة البريطانيا  بعدم فرض حظر 5G على شركة هواويالأوقاف : اختبارات التصفية النهائية لمسابقة بوابة الأهرام للأصوات الحسنة في الإنشاد الديني بالتعاون بين وزارة الأوقاف وبوابة الأهرامخبراء دوليون في الصحة العامة: بدائل التدخين خفّضت معدلات الإصابة بالسرطان لنسبة تصل الى 70 % في السويد وانجلترا والدانماركVisa تتصدى لعمليات احتيال بنحو 25 مليار دولار عبر إمكانات الذكاء الاصطناعي”الهاشمي” مستشاراً اعلاميا للأمين العام المساعد للقطاع الاقتصادي بجامعة الدول العربيةمصر وموزمبيق تتفقان على زيادة الاستثمارات واقامة مشروعات مشتركة بين البلدين
اقتصاد

كل ما تريد معرفته حول تطبيق ”تيك توك” ومزايا الأمان التي يوفرها

تيك توك
تيك توك

بعد نجاحها اللافت على مستوى العالم، تزايدت شعبية تيك توك، المنصة العالمية الرائدة لمقاطع الفيديو القصيرة على الهواتف المحمولة، بشكل كبير في مصر. ولمن لا يعرف تيك توك، فإن هذا التطبيق هو اليوم حديث الساعة.
ومع وصول معدلات انتشار الهواتف المتحركة في مصر إلى 66% و في الإمارات إلى 78%، ارتفعت تباعاً معدلات الوصول للبيانات، وأصبح المستخدم يبحث عن محتوى قصير لا يستهلك الكثير من وقته، وترافق ذلك مع تغيير كبير في سلوك المستخدم فيما يتعلق بإنشاء المحتوى ومتابعته، وأصبحنا نشهد اليوم طريقة جديدة في التعبير. وتطبيق تيك توك هو خير وسيلة للتعبير بهذه الطريقة الجديدة، فهو يمنح مستخدميه منصة لإطلاق العنان لإبداعاتهم ومشاركتها مع العالم، مع توفره في 150 دولة وبـ 75 لغة مختلفة.
وتماشيًا مع رسالة تيك توك، يسمح التطبيق الخاص بالهواتف المحمولة للمستخدمين بتصوير ومشاركة ابداعاتهم ومعلوماتهم ولحظاتهم اليومية الهامة، ويعمل على تمكينهم ليكونوا صانعي محتوى باستخدام هواتفهم الذكية فقط. وبفضل واجهة المستخدم السهلة، سيتخلص صانعو المحتوى في تيك توك من العوائق التي تقيد إبداعاتهم لعرض مواهبهم ومهاراتهم الحقيقية بكل سلاسة أمام العالم.
ويمكن للمستخدمين إنشاء ونشر فيديوهات قصيرة باستخدام مجموعة واسعة من الفلاتر والمؤثرات الخاصة والرموز التعبيرية والملصقات والميزات الموجودة تحت تصرفهم، بما يشمل مكتبة من الموسيقى التي تثري فيديوهاتهم وتشجعهم على إنشاء فيديوهات مبتكرة وأخرى مضحكة بحسب ما يريدون. وكل ما يحتاجون إليه هو الشغف وهاتف ذكي وباقة بيانات.
وحرصًا على تمتع مستخدميه بالكثير من المرح، وتعزيز قدرتهم على التعبير والإبداع، تحرص منصة تيك توك على المحافظة على بيئة آمنة وإيجابية ضمن التطبيق عبر تقديم ميزات رائدة من نوعها في القطاع، مثل:
• نمط العرض المحدود: تعمل هذه الخاصية على منع ظهور المحتوى الذي قد يكون غير ملائم لجميع أنواع الجمهور، فور تفعيلها. وتسمح هذه الخاصية المعززة بأدوات الذكاء الاصطناعي للمستخدمين بالتحكم في المحتوى الذي يشاهدونه.

d324300c666019ba620e0d769c212a66.jpeg
بلدنا نيوز مصر اقتصاد تيك توك الهواتف المتحركة

اقتصاد