بلدنا نيوز
فنون

الهام شاهين تعترف في شيخ الحارة :

أنا اجرأ فنانة في مصر ، واحتقر السوشيال ميديا

الفنانة إلهام شاهين والمذيعة بسمة وهبة
الفنانة إلهام شاهين والمذيعة بسمة وهبة

اعتبرت إلهام شاهين دعوة رستام مينيخانوف رئيس جمهورية تترستان التابعة للاتحاد الروسي ، لمآدبة عشاء أثناء حضورها مهرجان السينما الإسلامية في قازان عاصمة الجمهورية تقديرا لشخصها باعتبارهافنانة جريئة صاحبة مواقف ثابتة لا تتغير ، وقالت أنا اجرأ فنانة فى مصر بسبب مواقفي وتقديرهم شرف لي و لمصر كلها .

وتطرقت شاهين في حوارها مع الإعلامية بسمة وهبة في برنامج شيخ الحارة الي السوشيل ميديا ،وقالت احتقر السوشيل ميديا بسبب سوء إستخدامها منتقده ما حدث على مواقع التواصل الاجتماعي من ضجة كبيرة حول فستان رانيا يوسف في مهرجان القاهرة السينمائي الفائت وقالت انه لم يكن يستحق كل هذا اللغط .
كما اكدت شاهين انها عندما قامت يإنتاج فيلم يوم للستات لم تكن تهدف الربح وإنما كانت تعتبره رد جميل للسينما المصرية التي اعتطها الكثير .

وتطرق البرنامج للحديث عن دور سماح أنور الذي تم حزفه من فيلم يوم للستات وقالت ، بالفعل سماج أنور ظلمت في يوم للستات التي قامت بإخراجه كاملة أبو ذكرى لكنه ظلم غير مقصود بسبب تغير شكل وملامح سماح أنور عن الشخصية الأساسية التى تم تصويرها قبل عامين من تصوير الفينالي. وأضافت سماح محترمة ولم تتلفظ باي ألفاظ غير لائقة وانا احترمها .

وتحدثت شاهين عن زواجها من المنتج السينمائي عادل حسنى مؤكده انه من حماها في بداية مشوارها ، وأن صداقتهم مازالت موجودة حتى الآن تستشيره في الأمور التي تحتاج حكمة في الرأي ، ولوحت شاهين الي أسباب طلاقها منه مؤكده إلي ان أحدى أسباب انفصالهما هو عمله بالإنتاج السينمائي .

بلدنا نيوز مصر فن إلهام شاهين شيح الحارة بسمة وهبي منوعات

فنون