بلدنا نيوز
الصحة : فتح 142 ألف ملف طبي للمواطنين بوحدات طب الأسرة.. وإجراء 367 عملية جراحيةالصحة: الدولة المصرية أحرزت تقدماً ملحوظاً في الاستثمار والإنفاق على تنظيم الأسرة والصحة الإنجابيةهل الفتق للسيدات أم الرجال؟”ماجد الفطيم” تسلّم المستأجرين في ”سيتي سنتر ألماظة” متاجرهم خلال حفل رسمي في موقع المشروع  إل جي تقدم مجموعة من أحدث شاشات العرض داخل استاد القاهرة7 مليار جنيه إجمالي محفظة التمويل العقاري بالبنك الأهلي المصريشركة نكساين Nexign تساهم مع جيزة سيستمز لتسريع التحول الرقمي للاتصالات الإفريقيةأورا للتطوير العقاري تدعو كبرى أندية العالم للمشاركة في النسخة الأولى من كأس ”ZED” لكرة القدمغرفة وإكسبو الشارقة يستعرضان آفاق التعاون مع أوغندامؤسسة التمويل الأفريقية تمول مشروع المياه العميقة في غانا بقيمة 100 مليون دولارالمناطق الحرة بالشارقة تحصد جوائز عالمية في برلين وميلانو وتعزز ريادتها بعالم الأعمالعنيك في عنينا تكشف على 521 مواطن بالمجان بقرية طوناب بالأقصر
عرب وعالم

شراكة بين ”هوليداي مي” و”السياحة الماليزية” لتقديم تجارب سياحية فريدة للمسافرين من الشرق الأوسط

شراكه بين هوليدي مي والسياحه الماليزيه
شراكه بين هوليدي مي والسياحه الماليزيه

أعلنت اليوم بوابة العطلات "هوليداي مي" عن إبرام شراكة مع هيئة السياحة الماليزية، تهدف إلى الترويج للبلاد بوصفها إحدى أفضل وجهات العطلات أمام المسافرين من دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي. وبرزت "هوليداي مي" ضمن أكبر مقدمي حلول السفر والعطلات عبر الإنترنت وأسرعهم نمواً في الشرق الأوسط، وتعاونت مع هيئة السياحة الماليزية في معرض سوق السفر العربي 2019، في إطار جهودها لتنشيط الحركة السياحية القادمة من دولة الإمارات إلى ماليزيا.

ومن المنتظر أن تشهد الشراكة إطلاق مبادرات تسهّل على السياح اكتشاف ماليزيا وزيارتها من خلال حلول شاملة للعطلات متاحة عبر واجهة سهلة الاستخدام تتيح للمستخدمين الاختيار من بين مجموعة واسعة من الفنادق والرحلات المحلية والأنشطة ذات الشعبية الواسعة. كما ستشهد الشراكة أيضاً ترويج "هوليداي مي" لماليزيا باعتبارها تجربة سفر فريدة لا وجهة سياحية فحسب.

ومن شأن الشراكة المبرمة مع هيئة السياحة الماليزية أن تزيد الاهتمام بهذه الوجهة من خلال إتاحة تقديم "عروض لا مثيل لها وجولات خاصة ومساعدتها العملاء في تخطيط عطلاتهم بالكامل"، وفقاً لشيراز فاروقي رئيس إدارة الشراكات لدى "هوليداي مي"، الذي أكّد سعي "هوليداي مي" الدائم إلى استكشاف وجهات جديدة مناسبة للسياح، ولا سيما المسافرين من الشرق الأوسط، مشيراً إلى وجود "شيء فريد من نوعه" حيال استكشاف المرء أماكن جديدة، لا بصفته سائحاً، وإنما مسافراً.

وأضاف: "من المهم أن تحظى ماليزيا بمكانتها ضمن خيارات السفر المفضلة للمسافرين المميزين في الشرق الأوسط، ممن يحرصون عند سفرهم على الاستمتاع بلحظات فريدة تبقى ملازمة لهم مدى الحياة".

من جهته، قال شهرين مختار مدير هيئة السياحة الماليزية، إن ماليزيا "بلد رائع للزيارة والاستكشاف" لافتاً إلى كونه "بوتقة تنصهر فيها الثقافات وتلتقي فيها أوجه التنوع الطبيعي، ما يجعلها وجهة مثالية للسفر والمغامرات"، وأضاف: "تشكّل هذه الوجهة الآسيوية دعوة صادقة لعشاق السفر إلى زيارتها، بوجود مجموعة واسعة من الأنشطة التي تتراوح بين التسوق، والجولات على الشواطئ الرائعة والجزر الخلابة، وزيارة الموائل الغابية الطبيعية البِكر، والاستمتاع بتناول أشهى الأطعمة، وهذا كله في طقس استوائي ملائم وباعث على البهجة".

وتابع القول: "يُنتظر أن تتيح شراكتنا مع "هوليداي مي" أمام المسافرين من منطقة الشرق الأوسط سفراً مليئاً بالتجارب الفريدة، ما يسمح لهم بالاطلاع على الثقافات والتعرّف على أساليب الحياة المحلية وخلق ذكريات لا تنسى".

وكانت ماليزيا حصلت في العام الماضي على لقب "أفضل وجهة سفر للمسلمين للعام 2018"، متصدرة قائمة "أكثر الوجهات استقطاباً للسياح والمسافرين المسلمين" وفقاً لمؤشر السفر الإسلامي العالمي 2018 الصادر عن "ماستر كارد" و"كريسنت ريتنغ". كما أُدرجت ماليزيا على قائمة أفضل خمس دول للرعاية الصحية وأفضل الأماكن للتقاعد في العالم للعام 2018، من الموقع internationalliving.com. واستضافت ماليزيا 9,386 سائحاً إماراتياً في 2018، بزيادة قدرها 9.7 بالمئة في عدد السياح الوافدين مقارنة بالعام 2017، ومن المتوقع أن يرتفع هذا العدد في 2019.

ومن المنتظر أن تتيح "هوليداي مي" في أعقاب الشراكة المبرمة مع هيئة السياحة الماليزية، حلول سفر فورية للعملاء من جميع أنحاء المنطقة، تكون مصمّمة لتناسب احتياجاتهم الشخصية على اختلاف قدراتهم المادية وأساليبهم وأذواقهم والأمور التي يفضلونها.

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول باقات العطلات المتاحة على الموقع www.holidayme.com.

بلدنا نيوز هوليداي مي السياحة الماليزية بوابة العطلات

عرب وعالم