بلدنا نيوز
لايف ستايلز ستديوز ُثير حماس جمهور مروة ناجيمنظمة الصحة العالمية تستمر في دعمها لمصر نحو التصدي للالتهابات الكبدية الفيروسية في 18 دولة أفريقيةعمر السعيد في جلسة تصوير بعدسة طارق حسيننسمة النجار تنتظر عرض” اللى خلف مانمش” وتشارك في”اللعبة”الأميرة لمياء بنت ماجد آل سعود تنضم لرواد حملة ”جيل طليق””الإمارات الإسلامي” يقدم سيارة تيسلا للفائز في حملته الترويجية لحساب التوفير ”كنوز”السعودي الألماني بالقاهرة ومايو كلينك يعلنان الانضمام لشبكة مايو كلينك للرعاية الصحية.إل جي تقدم مجموعة من أحدث شاشات العرض داخل استاد القاهرةباير توقع خطاب نوايا مع لجنة مبيدات الآفات الزراعية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في مصراختبار القوة والتوازن والتحمل مع ”تحدي الجبابرة” في ”كيدزانيا”القومى لثقافة الطفل يقدم دورات تدريبية متخصصة لاكتشاف مواهب الأطفال وتنميتهامن البحيرة إلى الأقصر ”عنيك في عنينا” تكافح العمى بالمجان في 4 محافظات
منوعات

عبر ”موشن جرافيك” ..

تحية من دار الإفتاء إلى جنود مصر الأبطال في ذكرى انتصارات العاشر من رمضان

دار الإفتاء المصرية
دار الإفتاء المصرية

أصدرت دار الإفتاء المصرية فيديو "موشن جرافيك" جديدًا بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان، وجهت فيه التحية إلى أبطال القوات المسلحة المصرية الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الوطن.

وقالت في الفيديو الذي أنتجته وحدة الرسوم المتحركة بالدار: "تهل علينا ذكرى يوم مجيد من أيام العزة والكرامة لوطننا الحبيب مصر .. ولأمتنا الإسلامية. حيث انطلق خير أجناد الأرض من أبناء مصر البواسل .. بقلوب يملؤها الإيمان بالله .. مستظلين بشعار: اللهُ أكبر .. ضاربين أعلى الأمثلة في البطولة والفداء .. ليسجلوا لوطنهم انتصارًا أدهش العالم .. ويحققوا قول الله فيهم: ﴿مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا﴾.

ووجهت الدار تحية لأسود مصر الأبطال .. وسلامًا على شهدائنا الذين ضحوا بأرواحهم في سبيل الحفاظ على تراب هذا الوطن .. وأسمى آيات الشكر والعرفان لجيشنا العظيم المرابط .. الذي كان ولا يزال الدرع والسيف، والحارس الأمين لمصرنا الغالية.

بلدنا نيوز مصر دار الإفتاء المصرية العاشر من رمضان نصر أكتوبر 1973

منوعات