بلدنا نيوز
هواوي تطلق أول سماعة لاسلكية مدعمة برقاقة معالج وبنظام تشغيل لتقديم تجربة صوتية للحياة المتصلةالأمن يكشف خارطة الطريق لملعب السوبر قبل موقعة الأهلي والزمالكالوفد الإعلامي الإماراتي يختتم زيارته إلى القاهرة ببحث سبل تعزيز التعاون في دفع مسيرة تطوير الإعلام العربيبرنامج تدريب للمعلمين لتعزيز قيم ”المواطنة” لدى الطالب المصري تنظمه نهضة مصر للنشرقمة التجارة الالكترونية 2019 تناقش حلول الدفع فى قطاع التجزئةبالصور: بروتوكول تعاون بين ”مصلحة الضرائب” و”مستثمري أكتوبر” لإنهاء مشاكل الحجز على الشركاتباستثمارات 40 مليون دولار .. وزير التجارة والصناعة يفتتح أحدث مصانع فارم فريتس مصر بمدينة العاشر  ”بوسطة” تستعرض خططها التوسعية في قمة التجارة الإلكترونية”لينوفو” تطلق أجهزة كمبيوتر محمولة مطورة كلياً ومعززة بتقنيات ذكية  مباحثات برلمانية مصرية روسية في موسكوالمحكمة الرياضية تخفف عقوبة نيمارباحث تونسي: نجاح قيس سعيد يخيف العديد من الأوساط
عرب وعالم

تذاكر WWE SUPER SHOWDOWN ستكون متوفرة يوم الأحد 19 مايو

WWE SUPER SHOWDOWN
WWE SUPER SHOWDOWN

ستتوفر تذاكر عرض WWE Super ShowDown الذي يقام على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة بالمملكة العربية السعودية يوم الأحد الموافق 19 مايو في تمام الساعة 7 بتوقيت الرياض عبر موقع www.sharek.sa. أسعار التذاكر تبدأ من 25 ريال سعودي.

تستضيف الهيئة العامة للرياضة بالمملكة العربية السعودية بالشراكة مع WWE عرض WWE Super ShowDown يوم الجمعة 7 يونيو الساعة 9 مساءً بتوقيت الرياض و الذي سيشهد نزال يقام لأول مرة يجمع بين نجم قاعة المشاهير في WWE جولدبيرج و أندرتيكر. بالإضافة الى ذلك يقام نزال بين تريبل اتش وراندي أورتن ليبدأ الاثنين فصلًا جديدًا في العداوة التاريخية بينهما ونزال باتل رويال هو الأكبر في تاريخ WWE يجمع 50 نجمًا. ومن المقرر أيضًا أن ينافس كل من بطل WWE كوفي كينجستون وبطل اليونيفرسال سيث رولينز ورومان رينز وبرون سترومان وأي جاي ستايلز وبروك ليسنر.

سيتم الإعلان عن تفاصيل إضافية عن نازلات الحدث ومعلومات عن البث الإقليمي في الأسابيع المقبلة.

وتعتبر WWE، شركة مساهمة عامة تدرج أسهمها في بورصة نيويورك بالرمز WWE، مؤسسة إعلامية متكاملة وأحد أبرز رواد الترفيه العالمي. وتضم الشركة مجموعة من الشركات التي تقدم للجماهير الدولية المحتوى الأصيل والمبتكر على مدار 52 أسبوعاً في العام، وتلتزم بتقديم الترفيه المناسب للعائلات عبر البرامج التلفزيونية للبث المجاني والمدفوع والوسائط الرقمية ومنصات النشر. ويتم بث برامج WWE المصنفة (TV-PG) الصديقة للأسرة بـ27 لغة لتصل إلى ما يزيد على 800 مليون منزل حول العالم، كما تعتبر WWE شبكة تلفزيونية مرموقة تبث برامجها على مدار الساعة وطيلة أيام الأسبوع، وتقدم فعالياتها المدفوعة مع دورة برامجية منظمة ومكتبة ضخمة للحصول على محتوى المشاهدة حسب الطلب و هي متوفرة في أكثر من 180 دولة. ويقع مقر الشركة في ستامفورد بولاية كونيكتيكت، ولها مكاتب في نيويورك ولوس أنجلوس ولندن ومدينة مكسيكو ومومباي وشنغهاي وسنغافورة ودبي وميونخ وطوكيو.

بلدنا نيوز تذاكر السعوديه

عرب وعالم