بلدنا نيوز
المجلس الأعلى للمسلمين بألمانيا ينظم إفطارا رمضانيا بمناسبة الذكرى 70 للدستور الألماني |صوررن تزنفيه، مؤسس شركة هواوي: ”علاقتنا بالشركات الأمريكية لن يدمرها ورقة لأمر تنفيذي من الرئيس ترمب”جورجينا طواف: ”سمر” أحد ضحايا حسن الرداد في ”الزوجة 18”نتيجة 2/ صفر تحسم مباريات اليوم السادس عشر لبطولة يونيتي الرمضانيةشبرا الخير واتصالات مصر تنظمان أطول مائدة إفطار جماعي في القليوبيةمؤسسة نحمى تراثنا تطلق مبادرة ” بلاد الجمال باسوان ” تحت رعاية محافظة أسوان19 شراكة نوعية لتجويد الخدمات لحجاج القارات الخمس وكيل وزارة الحج للنقلنرصد نتائج وترتيب المجموعات C و D و E لبطولة كأس يونيتي الرمضانيةصالون الأوبرا الثقافي يستضيف تسابيح شريفة السيدقائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان بنهائي الكونفدراليةوزير النقل يعلن الانتهاء من تنفيذ مشروع تطوير وتوسيع المحور التنموى لمدينة برج العرب بتكلفة 700 مليون جنيه”القوي العاملة” ترد: مستشارينا بالخارج يتبعون وزارة الخارجية
اقتصاد

”الإمارات الإسلامي” يعلن عن اسم الفائز المحظوظ بجائزة المليون درهم من حساب ”كنوز” للتوفير

سيف سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي
سيف سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي

قدّم الإمارات الإسلامي، أحد المؤسسات المالية الإسلامية الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، مؤخراً جائزة نقدية قدرها مليون درهم للفائز بالسحب الشهري لحساب "كنوز" للتوفير، السيد عبد الرزاق كالاثومكارا وهومواطن من الهند.

وتعليقاً على فوزه بالجائزة، قال عبد الرزاق كالاثومكارا: "غمرتني السعادة عندما تلقيت هذا الخبر المفرح من ’الإمارات الإسلامي‘ بفوزي بالجائزة الكبرى البالغة قيمتها مليون درهم، وأشعر بالامتنان لفوزي بهذه الجائزة النقدية المجزية. وأنا أمتلك شركتي الخاصة وحسابات مصرفية شخصية مع ’الإمارات الإسلامي‘ علاوة على حساب ’كنوز‘ للتوفير منذ عام 2013. ولا يسعني سوى توجيه جزيل الشكر إلى ’الإمارات الإسلامي‘ لدعمهم المتواصل، ولاشك أنني سأوصي الجميع باغتنام خدماته ومزاياه الرائعة".

ويعتبر حساب التوفير "كنوز" الفائز بجائزة "أفضل حساب توفير لعام 2017" من "بانكر ميدل إيست"، أحد أبرز المنتجات المصرفية الرائدة التي يقدمها "الإمارات الإسلامي"، ويمنح المتعاملين فرصة مجزية للفوز بجائزة شهرية كبرى قدرها مليون درهم، أو سيارة تيسلا، وذلك عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره 5 آلاف درهم في حسابهم. وعلاوة على ذلك، يحظى المتعاملون بفرصة الفوز بواحدة من خمس جوائز نقدية قدرها 3000 درهم يومياً عند الاحتفاظ بمتوسط رصيد قدره ألف درهم يومياً في حسابهم.

وكعرض خاص بمناسبة شهر رمضان المبارك، يقوم "الإمارات الإسلامي" بمضاعفة الجوائز التي يقدمها حساب "كنوز" للتوفير. ويمكن للمتعاملين الحاليين والجدد الفوز بواحدة من سيارتي تيسلا و10 جوائز نقدية يومية خلال الشهر الفضيل.

ومن جانبه أشار وسيف سيفي، نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في "الإمارات الإسلامي": "بالنيابة عن ’الإمارات الإسلامي‘، أتوجه بأحرّ التهاني للسيد عبد الرزاق كالاثومكارا لفوزه بالجائزة النقدية الكبرى البالغة قيمتها مليون درهم. ولطالما مثّل حساب ’كنوز‘ للتوفير حافزاً للمتعاملين على ادخار الأموال لتأمين مستقبلهم وكافأهم بالجوائز اليومية والشهرية. ونأمل أن تساعد هذه الجائزة السيد كالاثومكارا على تحقيق أحلامه وتلهم الآخرين إلى تحسين فرصهم بالفوز وادخار المزيد من المال".

بلدنا نيوز المصرف الاسلامي جائزة المليون درهم

اقتصاد