بلدنا نيوز
منوعات

ضمن الخدمات الترفيهية والرياضية لمنتجع”بلو بلو السخنة”:

MG Developmentsتعلن عن بدء التشغيل الفعلي لأول مركز دائم للKitesurfing بالعين السخنة

MG Developmentsتعلن عن بدء التشغيل الفعلي لأول مركز دائم للKitesurfing بالعين السخنة
MG Developmentsتعلن عن بدء التشغيل الفعلي لأول مركز دائم للKitesurfing بالعين السخنة

كريم الخشاب: انتهينا من التشغيل التجريبي وبدأ التشغيل الفعلي وجاهزين لتقديم تجربة مثيرة لمحبي الرياضات المائية
اية الشناوي: نقدم لعملائنا أول وأقرب مركز دائم للرياضات المائية من القاهرة للإستمتاع بتجربة لا مثيل لها

أعلنت شركة MG Developments المالكة لمنتجع بلو بلو السخنة عن بدء التشغيل الفعلي لأول مركز دائم لل kitesurfing بالعين السخنة، وذلك بعد انتهاء فترة التشغيل التجريبي.

ويأتي اطلاق هذا المركز ليكون واحد من مجموعة من الخدمات الترفيهية والرياضية التي يضمها منتجع "بلو بلو" بالعين السخنة كأحد مشروعات المجموعة، والذي يتم تمويله بحجم استثمارات يصل إلى 2 مليار جنيه، بمنطقة طواحين الهواء بالعين السخنة.

صرحت آية الشناوي، مدير التطوير بشركة MG Developments، عن سعادتها لبدء التشغيل الفعلي لأول مركز خاص برياضة ال Kitesurfing بالعين السخنة، كأول شركة تطوير عقاري تطلق مثل هذا النوع من الخدمات الترفيهية ضمن مشروع عقاري لها بالعين السخنة، وكأول نشاط من نوعه تطلقه المجموعة.
أكد كريم الخشاب مدير مركز ال Kitessurfing أنه تم الانتهاء من التشغيل التجريبي والذي بدء منذ الصيف الماضي، والان نبدأ التشغيل الفعلي بشكل يسمح للعملاء بالاستمتاع بعطلتهم السنوية بأكبر قدر من المتعة والاستمتاع داخل منتجع بلو بلو السخنة.
أضاف محمد عبد المرضي رئيس القطاع التجاري "، أن تفكير مجموعة MG Developments في أن يضم منتجع "بلو بلو " مركزاً متخصصاً للتدريب على تلك الرياضة، قبل تسليم المشروع بشكل كامل، جاء انطلاقاً لما اكتسبته تلك الرياضة من شهرة وإقبال من جانب الكثير من محبي الرياضات المائية، واعتمادها على روح الإثارة، كما أنها تتطلب لياقة بدنية وذهنية وفنية، وأصبح يتنافس بها العديد من اللاعبين حول العالم، ويشرف عليها الاتحاد المصري للشراع والانزلاق على الماء.

كما ستعمل الشركة خلال الفترة القادمة على رعاية عدد من المنافسات الخاصة ب kitesurfing واستقبال لاعبيها ومحبيها من مختلف دول العالم كشكل من أشكال تشجيع السياحة.

أكد عبد المرضي أن إنشاء المركز الخاص بال kitesurfing داخل المنتجع، جاء نتيجة ما يتميز به موقع "بلو بلو السخنة"، ليكون أقرب مركز رياضي خاص بتلك الرياضة للقاهرة، كما أن قربه من منطقة طواحين الهواء والتي تبعد عن الجبل مسافة 30 كيلومتر؛ يضمن استمرار اندفاع الهواء بشكل متواصل طوال أيام العام، وعدم اقتصاره على فصل معين، فضلاً عما يمتاز به الشاطئ الخاص ب" بلو بلو" من مساحة كبيرة، والذي تصل مساحته إلى 30 ألف متر مخصصة للشاطئ فقط، وهو ما تتطلبه تلك الرياضة بشكل خاص من شواطئ، ورياح مستمرة، وبنية تحتية لاستضافة هواة وعشاق اللعبة.

بلدنا نيوز مصر منوعات Developments العين السخنة

منوعات