بلدنا نيوز
بالصور..نهال عنبر وراندا البحيري وسارة نخلة نجوم مبادرة ” صيدلي كلينك” داخل الصيدليات العامةبنش مارك تتربع على القمة بحفلات مميزةبالفيديو..تعرف على مقدار الكافيين الآمن يومياً لتجنب الصداع النصفيبالفيديو..تعرف على محطات البداية لسينما أفلام الرعببالفيديو..مغارة الدم... روايات وأساطير عن مكان قتل ”قابيل” لـ”هابيل”مصر تقدم شحنة مساعدات للأشقاء في بورونديبالفيديو..في ذكرى ميلاده... تعرف على أبرز المحطات في حياة عبد السلام النابلسيمساعد وزير الخارجية للشئون الأفريقية يلتقي سفير جمهورية تنزانيا الاتحادية‬سفير مصر لدى التشيك يشارك فى إطلاق معرضاً تصويرياً حول حياة الملك توت عنخ آمون ومقبرتهلقاء السفير المصري ومحافظ دمياط مع محافظ جزيرة بالي الإندونيسيةبالفيديو..عسكري لبناني: الجيش السوري حقق انجازاً عكسرياً في خان شيخون.. والصمت التركي مرتبط بمساومات سياسيةبالفيديو...اليابان تواصل استعداداتها لاستضافة كأس العالم لـ الرجبي
سياسة

”مصر الثورة”: زيارة ملك البحرين لمصر تعكس قوة العلاقات بين البلدين

الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب "مصر الثورة"
الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب "مصر الثورة"

رحب الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "مصر الثورة"، بزيارة ملك مملكة البحرين، الملك حمد بن عيسى آل خليفة اليوم، لمصر اليوم، مؤكدًا أنها تأتي في إطار التعاون العربي بين الدولتين، للحفاظ على أمن واستقرار البلدين والدول العربية الشقيقة، ويؤكد دور مصر القيادي والإداري على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وقال "أبو العطا"، في بيان اليوم الأحد، إن مصر والبحرين تربطهما علاقات قوية في كافة الجوانب السياسية والاقتصادية والاجتماعية وغيرها، ظهرت مواقفها بعد وقوفها إلى جانب مصر بعد ثورة 30 يونيو، مشيرا إلى أن العلاقات بين البلدين لم تغفل عن دعم القضايا العربية على مدار السنوات الماضية، موضحا أن زيارة ملك البحرين هامة للغاية وتعكس قوة العلاقات المشتركة بين البلدين.

وأكد رئيس "مصر الثورة"، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي حريص كل الحرص على أمن الخليج، مشيرًا إلى أن مصر ومعظم الدول العربية يعانون من مخططات خارجية وإرهاب على كافة المستويات، والتصدي لها لا يكون إلا بالتكاتف والتكامل العربي.

وأشار إلى أن هذه الزيارة تحمل توجهًا فعليًا لتحقيق التقارب والتكامل بين البلدين، وتجسيد الدعم السياسي والاقتصادي البحريني لمصر، والعكس، خاصة في مرحلة البناء والتطوير المقبلة، وتعكس الرؤية الثاقبة لزعيمي البلدين، التي تستهدف تعميق العلاقة الاستراتيجية بين الجانبين.

بلدنا نيوز مصر سياسة أحزاب الدكتور حسين أبو العطا رئيس حزب "مصر الثورة"

سياسة

الفيديو