بلدنا نيوز
رياضة

التايكوندو يصل مانشستر لخوض بطولة العالم

المنتخب الوطني للتايكوندو إلى مانشستر
المنتخب الوطني للتايكوندو إلى مانشستر

وصلت اليوم الأحد بعثة المنتخب الوطني للتايكوندو إلى مانشستر ببريطانيا لخوض منافسات بطوله العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 15 مايو الي 19 مايو.

و تشارك مصر في منافسات البطولة ببعثة مكونة من 10 لاعبين (6 رجال و 4 سيدات بالإضافة إلى لاعبان لم يحصلا على التأشيرة بعد. و اللاعبون هم : معاذ نبيل (-54 كجم)، و محمد فرج (-58 كجم)، و عبدالرحمن وائل (-68 كجم)، و سيف عيسي (-74 كجم). بالاضافة إلى أحمد وائل و محمد أيمن اللذان لم يحصلا على التأشيرة بعد.

و اللاعبات هن : نور حسين (-49 كجم)، ورضوي رضا (-57 كجم)، و هداية ملاك (-62 كجم)، و روان رفاعي (-67 كجم).

ويقود المنتخب فنينا كابتن أسامة السيد وكابتن محمد مجدي وكابتن تامر صلاح. فيما يرأس البعثة الاستاذ كريم شبانة عضو مجلس إدارة الاتحاد و يرافق البعثه الدكتور حسن كمال رئيس اللجنه الطبيه للاتحاد و باللجنة الأولمبية المصرية. و يشارك كابتن عمرو سليم رئيس الاتحاد المصري في فعاليات الجمعية العمومية للاتحاد العالمي و التي ستقام على هامش بطولة العالم.

و قد استعد المنتخب الوطني لمنافسات البطولة بخوض معسكر مغلق بالمركز الأولمبي بالمعادي، فيما خضع كل من هداية ملاك و رضوى رضاغ لمعسكر تدريبي مع المنتخب الصربي على نفقة الرعاة.

الجدير بالذكر أن هداية ملاك، صاحبة برونزية أولمبياد ريو 2016 ستخوض انتخابات لجنة اللاعبين بالاتحاد العالمي للتايكوندو و التي ستجري على هامش البطولة.

بلدنا نيوز مصر بطولة العالم المنتخب الوطني التايكوندو مانشستر

رياضة

الفيديو