بلدنا نيوز
اقتصاد

منتجع أتلانتس النخلة يعلن عن توسعة مدينة ”أكوافنتشر” المائية

مدينة "أكوافنتشر" المائية
مدينة "أكوافنتشر" المائية

استكمالاً لجهود منتجع أتلانتس النخلة في دبي في التميز وتقديم أفضل التجارب النوعية وضمن مسيرة مدينة "أكوافنتشر" المائية لتصبح واحدة من أكبر المدن المائية في العالم، ستشهد "أكوافنتشر" إضافة برج منحدرات ثالث مليء بالمنزلقات المثيرة والذي من المقرر أن يفتتح أبوابه في صيف عام 2020. وبهذه الإضافة الجديدة، ستحطم مدينة الألعاب المائية الأولى في المنطقة الأرقام القياسية مع برج "ترايدنت" الذي يبلغ ارتفاعه 34 متراً، ويضيف لها 12 منزلقاً جديداً.

وتحتل مدينة "أكوافنتشر" المائية في أتلانتس النخلة مكانة متميزة في منطقة الشرق الأوسط بكل ما تحويه من ألعابٍ ومنزلقاتٍ فريدة، فمع أكثر من 20 لعبة ومنزلقة مائية مذهلة وأنهار موزعة على 17 هكتار من الإثارة، تضمن لكل زائر تجربة فريدة لا مثيل لها. ولتحقيق مزيد من المتعة والإثارة لرواد المدينة المائية والباحثين عن الأفضل، تم إضافة برج "ترايدنت" الذي سيشمل ألعاب ومنزلقات "بروسلايد" ProSlide ذات المستوى العالمي، بما في ذلك ProSlide® MammothBLAST الجديد والذي يعد الأطول في العالم، ويقدم مغامرة مائية عائلية بطول 449 متراً وذلك بقوة هائلة وسرعة غير مسبوقة، حيث تطوف الطوافات

عبر قنوات متعرجة وتشهد سلسلة مذهلة من المنحنيات والمنحدرات المتتالية والمدعمة بتقنية "بلاست" العالمية BLAST ™ لدفع المياه والحاصلة على براءة اختراع.

  • يمكن للضيوف أيضًا اختبار عنصر التشويق في أول لعبة مائية تطرح في الشرق الأوسطProSlide® Dueling PIPElineBLAST® / FlyingSAUCER™ 20 المدفوعة بنفاثات متسلسلة والحاصلة على براءة اختراع، حيث تعمل التوربينات المشغلة للعبة بسرعةٍ عالية السرعة على إضافة عنصر التشويق لمرتاديها من خلال المنعطفات التي تتحدى الجاذبية.

وسيرغب المتزلجون من محبي منافسة أصدقائهم في لعبة ProSlide® RallyRACER™ المجهزة بخاصية رجعية محركة للأدرينالين لمزيد من الترقب والتشويق والمتعة التي لا مثيل لها. وإذا لم يكن كل ما سبق كافيًا فإن عشاق مدينة "أكوافنتشر" المائية والذين جربوا بالفعل قفزة الشجعان الشهيرة سيعشقون بكل تأكيد النسخة المحدثة من برج "ترايدنت" Trident Tower، والتي تقدم إثارة مضاعفة من خلال تجربتين شيقتين بدلاً من تجربة واحدة.

كما ستكمل منطقة الأطفال الجديدة المثيرة أيضًا منطقة "سبلاشر" Splasher الحالية، لتشمل أربعة إصدارات مصغرة من ألعاب ProSlide® الكلاسيكية المخصصة للكبار، بما في ذلك منزلق كبير مرح يضم مسارين يعززان من متعة الهبوط. كما يمكن للأطفال التشارك من خلال العمل الجماعي والقيام بمغامرة مثيرة تم تصميمها خصيصًا للضيوف الصغار، في حين يمكن لذوي الشجاعة الكافية اجتياز قمع "كيدز تورندو 24" KIDZ TORNADO™ 24.

وباستطاعة الضيوف الصغار الاستمتاع بسرعات الدوران في "كيدز بول 14" KIDZ BOWL™14، والتي توفر تجربة فريدة مصممة لتوفير أقصى درجات الراحة للضيوف وانسيابية في مسار الركوب. وسوف يتم دمج منطقة الأطفال الجديدة مع جزيرة سبلاشر" Splasher لتمنح العائلات الكثير من المتعة، مع تسعة منزلاقات مائية مثيرة مصممة خصيصًا للمغامرين الشباب. وإذا كان قضاء اليوم في الاستمتاع بأروع الألعاب المائية المثيرة والرائعة في مدينة "أكوافنتشر" المائية يترك الضيوف في حاجة إلى متنفس من الراحة، فبوجود أول نهر في الشرق الأوسط على الإطلاق يمكن للنزلاء الجلوس والسماح للتيار بأخذهم في نصف كيلومتر من التحولات والمنعطفات أثناء الاستمتاع بالمناظر الرائعة لأفق دبي في راحة واستجمام لا مثيل لهما.

وبهذه المناسبة، قال "تيم كيلي"، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لـ "أتلانتس" النخلة و"ذا رويال أتلانتس": "نسعى دوماً في "أتلانتس" إلى تقديم تجارب مذهلة وذكريات جميلة لجميع ضيوفنا، وبالتالي فإن تعزيز تقديمات مدينة "أكوافنتشر" المائية في المنتجع يعد الخطوة الطبيعية التالية في توفير أفضل التجارب الممكنة. وقمنا برعاية كل معلم جذب بعناية لضمان تقديم تقنية ركوب فريدة من نوعها للأطفال والعائلات والباحثين عن الإثارة على حد سواء. وسيكون برج "ترايدنت" وتجاربه التي تحطّم الأرقام القياسية إضافةً رائعةً لتجربة أتلانتس، حيث نتطلع إلى افتتاحها في صيف عام 2020".

ومؤخرا تم منح زوار مدينة "أكوافنتشر" المائية في أتلانتس مزيدًا من التحكم في تجربتهم أكثر من أي وقت مضى، من خلال إطلاق بطاقة اليومين. فلم يعد الباحثون عن الإثارة مضطرين إلى السير بسرعة عبر مناطق الجذب الضخمة في المدينة ليوم واحد، بل أصبح بإمكانهم الآن العودة في اليوم الثاني أيضًا لاستكمال رحلتهم نحو الاستكشاف والإثارة. وتبدأ الأسعار من 250 درهماً إماراتياً، ويمكن استبدال اليوم الثاني خلال فترة ثلاثة أيام، حيث يحصل الضيوف على مميزات مقابل أموالهم أكثر من أي وقت مضى، مع مجموعة من التجارب المذهلة المشمولة الآن في التذكرة مثل عروض إطعام أسماك القرش والراي، والعروض التعليمية في خليج الدلافين ، وركوب الأمواج في وجهة Wavehouse الترفيهية. كما يتيح للضيوف الوصول إلى حوض الحجرات المفقودة المذهلة، والذي يضم أكثر من 65000 كائن بحري.

ويأتي مشروع التوسع الطموح لمدينة "أكوافنتشر" المائية في عام 2020 في وقت هام بالنسبة إلى منتجع أتلانتس النخلة في دبي والذي يتزامن مع إطلاق "منتجع ذا رويال أتلانتس أند ريزيدنسيز" المقرر افتتاحه في الربع الثالث من العام 2020. ومع إطلالات خلابة على الخليج محاطة بمساحات خضراء ومصممة بأفضل سمات الهندسة المعمارية، يعتبر هذا المشروع اضافة قيمة لمنتجع أتلانتس النخلة في جزيرة النخلة، حيث سيضيف شاطئ خاص يبلغ طوله 2.3 كم اضافة الى 35 مطعمًا على مستوى عالمي وغير ذلك من عناصر الجذب السياحي. كما انه سيضم 43 طابقًا، و231 شقة فاخرة متميزة و795 غرفة فندقية فاخرة وأكثر من 90 حمام سباحة فضلاً عن بركة سباحة ضخمة "سكاي بول" بارتفاع 90 مترًا فوق جزيرة النخلة.

بلدنا نيوز مدينة أكوافنتشر المائية

اقتصاد