بلدنا نيوز
هواوي تطلق أول سماعة لاسلكية مدعمة برقاقة معالج وبنظام تشغيل لتقديم تجربة صوتية للحياة المتصلةالأمن يكشف خارطة الطريق لملعب السوبر قبل موقعة الأهلي والزمالكالوفد الإعلامي الإماراتي يختتم زيارته إلى القاهرة ببحث سبل تعزيز التعاون في دفع مسيرة تطوير الإعلام العربيبرنامج تدريب للمعلمين لتعزيز قيم ”المواطنة” لدى الطالب المصري تنظمه نهضة مصر للنشرقمة التجارة الالكترونية 2019 تناقش حلول الدفع فى قطاع التجزئةبالصور: بروتوكول تعاون بين ”مصلحة الضرائب” و”مستثمري أكتوبر” لإنهاء مشاكل الحجز على الشركاتباستثمارات 40 مليون دولار .. وزير التجارة والصناعة يفتتح أحدث مصانع فارم فريتس مصر بمدينة العاشر  ”بوسطة” تستعرض خططها التوسعية في قمة التجارة الإلكترونية”لينوفو” تطلق أجهزة كمبيوتر محمولة مطورة كلياً ومعززة بتقنيات ذكية  مباحثات برلمانية مصرية روسية في موسكوالمحكمة الرياضية تخفف عقوبة نيمارباحث تونسي: نجاح قيس سعيد يخيف العديد من الأوساط
اقتصاد

”دانة غاز” راعيا فضيا لمؤتمر الطاقة العالمي بأبوظبي

الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة
الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة

أعلنت اللجنة التنظيمية لمؤتمر الطاقة العالمي الرابع و العشرين توقيع اتفاقية مع " دانة غاز " تصبح الشركة بموجبها راعيا فضيا للمؤتمر الذي يعقد في أبوظبي خلال الفترة من 9 إلى 12 سبتمبر المقبل بمركز أبوظبي الوطني للمعارض.

وستسهم "دانة غاز" في إثراء شعار المؤتمر " الطاقة من أجل الازدهار" من خلال عرض استراتيجيات النمو و الاستثمار المستدامة في مجال استكشاف وإنتاج الغاز الطبيعي في منطقة الشرق الأوسط.

وتسلط الشركة الضوء على الدور الرئيسي الذي يلعبه القطاع الخاص في تعزيز الاستثمار في الغاز الطبيعي بعدما ارتفع الطلب في المنطقة إلى أكثر من الضعف في العقد الماضي .

ورحب سعادة الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر بمشاركة دانة غاز ضمن الجهات الراعية للحدث فهي تلعب دورا مهما في جهود التنويع الاقتصادي لدولة الإمارات .. منوها إلى بروز الحاجة إلى اعتبار الغاز الطبيعي جسرا نحو التحول في مجال الطاقة والاسهام بشكل إيجابي في رسم ملامح مستقبل الطاقة المستدامة في المنطقة.

و قال الدكتور باتريك ألمان وارد الرئيس التنفيذي لشركة دانة غاز إن مؤتمر الطاقة العالمي يشكل أحد أبرز الفعاليات التي تجمع قادة قطاع الطاقة والشركات معا لمناقشة التحديات التي يواجهها القطاع إذ نستهدف الإسهام في تحقيق القيمة المحلية وأهداف التنمية المستدامة في ظل الدور البناء لـ " دانة غاز " في مجال توفير مزيد من التنمية الاقتصادية في الدولة والمنطقة ككل ..وأضاف : " نتطلع من خلال رعايتنا للحدث إلى استعراض خبراتنا و تبادل الرؤى مع قادة القطاع العالميين".

بلدنا نيوز مصر الإمارات الدكتور مطر النيادي وكيل وزارة الطاقة والصناعة

اقتصاد