بلدنا نيوز
الصحة : فتح 142 ألف ملف طبي للمواطنين بوحدات طب الأسرة.. وإجراء 367 عملية جراحيةالصحة: الدولة المصرية أحرزت تقدماً ملحوظاً في الاستثمار والإنفاق على تنظيم الأسرة والصحة الإنجابيةهل الفتق للسيدات أم الرجال؟”ماجد الفطيم” تسلّم المستأجرين في ”سيتي سنتر ألماظة” متاجرهم خلال حفل رسمي في موقع المشروع  إل جي تقدم مجموعة من أحدث شاشات العرض داخل استاد القاهرة7 مليار جنيه إجمالي محفظة التمويل العقاري بالبنك الأهلي المصريشركة نكساين Nexign تساهم مع جيزة سيستمز لتسريع التحول الرقمي للاتصالات الإفريقيةأورا للتطوير العقاري تدعو كبرى أندية العالم للمشاركة في النسخة الأولى من كأس ”ZED” لكرة القدمغرفة وإكسبو الشارقة يستعرضان آفاق التعاون مع أوغندامؤسسة التمويل الأفريقية تمول مشروع المياه العميقة في غانا بقيمة 100 مليون دولارالمناطق الحرة بالشارقة تحصد جوائز عالمية في برلين وميلانو وتعزز ريادتها بعالم الأعمالعنيك في عنينا تكشف على 521 مواطن بالمجان بقرية طوناب بالأقصر
عرب وعالم

ترامب: تلقيت ”رسالة جميلة” من الرئيس الصيني وسأتواصل معه عبر الهاتف

ترامب: تلقيت "رسالة جميلة" من الرئيس الصيني وسأتواصل معه
ترامب: تلقيت "رسالة جميلة" من الرئيس الصيني وسأتواصل معه

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، تلقيه ما وصفه بـ"رسالة جميلة" من رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينج، ولم يستبعد إجراء مكالمة هاتفية معه قريبا.

وصرح ترامب للصحفيين في البيت الأبيض "لقد كتب لي رسالة جميلة، تلقيتها للتو، ربما سأتحدث معه عبر الهاتف".

وأضاف ترامب، إنه من المحتمل التوصل إلى اتفاق تجاري بين واشنطن وبكين خلال الأسبوع الجاري، وإن واشنطن بدأت مراجعة الأوراق اللازمة لرفع التعريفة إلى 25 % على الواردات الصينية التي تقدر قيمتها بـ 325 مليار دولار.

وغرد ترامب على تويتر نهاية الأسبوع الماضي، بتصعيد الحرب التجارية ضد بكين ورفع الرسوم الجمركية على بضائع صينية بقيمة 200 مليار دولار، إضافة إلى استهداف بضائع أخرى بمئات المليارات قريبا.

وقال ترامب في تغريدة أخرى على "تويتر" إن "الولايات المتحدة خسرت لسنوات عديدة من 600 مليار إلى 800 مليار دولار سنويا في التجارة، مع الصين نخسر 500 مليار دولار (سنويا). آسف، لن نقوم بذلك بعد الآن".

وجاء قرار ترامب بعد أن قدم الممثل التجاري الأمريكي روبرت لايتهايزر تقريرا لا يبعث على تفاؤل بشأن المحادثات، حيث ذكر أن الصين تتراجع عن بعض التعهدات السابقة.

بلدنا نيوز

عرب وعالم