بلدنا نيوز
المجلس الأعلى للمسلمين بألمانيا ينظم إفطارا رمضانيا بمناسبة الذكرى 70 للدستور الألماني |صوررن تزنفيه، مؤسس شركة هواوي: ”علاقتنا بالشركات الأمريكية لن يدمرها ورقة لأمر تنفيذي من الرئيس ترمب”جورجينا طواف: ”سمر” أحد ضحايا حسن الرداد في ”الزوجة 18”نتيجة 2/ صفر تحسم مباريات اليوم السادس عشر لبطولة يونيتي الرمضانيةشبرا الخير واتصالات مصر تنظمان أطول مائدة إفطار جماعي في القليوبيةمؤسسة نحمى تراثنا تطلق مبادرة ” بلاد الجمال باسوان ” تحت رعاية محافظة أسوان19 شراكة نوعية لتجويد الخدمات لحجاج القارات الخمس وكيل وزارة الحج للنقلنرصد نتائج وترتيب المجموعات C و D و E لبطولة كأس يونيتي الرمضانيةصالون الأوبرا الثقافي يستضيف تسابيح شريفة السيدقائمة الزمالك لمباراة نهضة بركان بنهائي الكونفدراليةوزير النقل يعلن الانتهاء من تنفيذ مشروع تطوير وتوسيع المحور التنموى لمدينة برج العرب بتكلفة 700 مليون جنيه”القوي العاملة” ترد: مستشارينا بالخارج يتبعون وزارة الخارجية
عرب وعالم

ترامب: تلقيت ”رسالة جميلة” من الرئيس الصيني وسأتواصل معه عبر الهاتف

ترامب: تلقيت "رسالة جميلة" من الرئيس الصيني وسأتواصل معه
ترامب: تلقيت "رسالة جميلة" من الرئيس الصيني وسأتواصل معه

أعلن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الخميس، تلقيه ما وصفه بـ"رسالة جميلة" من رئيس جمهورية الصين الشعبية شي جين بينج، ولم يستبعد إجراء مكالمة هاتفية معه قريبا.

وصرح ترامب للصحفيين في البيت الأبيض "لقد كتب لي رسالة جميلة، تلقيتها للتو، ربما سأتحدث معه عبر الهاتف".

وأضاف ترامب، إنه من المحتمل التوصل إلى اتفاق تجاري بين واشنطن وبكين خلال الأسبوع الجاري، وإن واشنطن بدأت مراجعة الأوراق اللازمة لرفع التعريفة إلى 25 % على الواردات الصينية التي تقدر قيمتها بـ 325 مليار دولار.

وغرد ترامب على تويتر نهاية الأسبوع الماضي، بتصعيد الحرب التجارية ضد بكين ورفع الرسوم الجمركية على بضائع صينية بقيمة 200 مليار دولار، إضافة إلى استهداف بضائع أخرى بمئات المليارات قريبا.

وقال ترامب في تغريدة أخرى على "تويتر" إن "الولايات المتحدة خسرت لسنوات عديدة من 600 مليار إلى 800 مليار دولار سنويا في التجارة، مع الصين نخسر 500 مليار دولار (سنويا). آسف، لن نقوم بذلك بعد الآن".

وجاء قرار ترامب بعد أن قدم الممثل التجاري الأمريكي روبرت لايتهايزر تقريرا لا يبعث على تفاؤل بشأن المحادثات، حيث ذكر أن الصين تتراجع عن بعض التعهدات السابقة.

بلدنا نيوز

عرب وعالم