بلدنا نيوز
الصحة : فتح 142 ألف ملف طبي للمواطنين بوحدات طب الأسرة.. وإجراء 367 عملية جراحيةالصحة: الدولة المصرية أحرزت تقدماً ملحوظاً في الاستثمار والإنفاق على تنظيم الأسرة والصحة الإنجابيةهل الفتق للسيدات أم الرجال؟”ماجد الفطيم” تسلّم المستأجرين في ”سيتي سنتر ألماظة” متاجرهم خلال حفل رسمي في موقع المشروع  إل جي تقدم مجموعة من أحدث شاشات العرض داخل استاد القاهرة7 مليار جنيه إجمالي محفظة التمويل العقاري بالبنك الأهلي المصريشركة نكساين Nexign تساهم مع جيزة سيستمز لتسريع التحول الرقمي للاتصالات الإفريقيةأورا للتطوير العقاري تدعو كبرى أندية العالم للمشاركة في النسخة الأولى من كأس ”ZED” لكرة القدمغرفة وإكسبو الشارقة يستعرضان آفاق التعاون مع أوغندامؤسسة التمويل الأفريقية تمول مشروع المياه العميقة في غانا بقيمة 100 مليون دولارالمناطق الحرة بالشارقة تحصد جوائز عالمية في برلين وميلانو وتعزز ريادتها بعالم الأعمالعنيك في عنينا تكشف على 521 مواطن بالمجان بقرية طوناب بالأقصر
عرب وعالم

إصدار نسخة عربية من كتاب دانة البلوشي ”13 امرأة عربية ملهمة”

الطفلة الإماراتية النابغة "دانة البلوشي"
الطفلة الإماراتية النابغة "دانة البلوشي"

أعلنت مجموعة "جيمس للتعليم" إطلاق إصدار نسخة باللغة العربية من كتاب "13 امرأة عربية ملهمة" الذي قامت بتأليفه الطفلة الإماراتية النابغة "دانة البلوشي". وجاء إطلاق النسخة العربية من الكتاب خلال فعالية خاصة جرى تنظيمها في مدرسة جيمس ويلنجتون إنترناشونال، التي تتلقى فيها دانة تعليمها.

وكانت دانة البلوشي، النابغة والعالمة الإماراتية الصغيرة البالغة من العمر 12 عاماً، قد ألفت كتاباً يشيد بالعديد من النساء العربيات المثابرات اللواتي يواصلن تحدي العوائق لترسيخ مكانتهن الاستثنائية في مجالات عملهن، سواء في الهيئات الحكومية أو الشركات الخاصة أو مؤسسات القانون أو مجالي الأزياء والفنون.

وتجدر الإشارة إلى أن الكتاب يسلط الضوء على أهمية التعليم والابتكار والحافز والمثابرة، كما يعتبر الكتاب مورداً لا غنى عنه للأطفال في جميع أنحاء العالم العربي.

بلدنا نيوز دانة البلوشي ”13 امرأة عربية ملهمة”

عرب وعالم