بلدنا نيوز
الصحة : فتح 142 ألف ملف طبي للمواطنين بوحدات طب الأسرة.. وإجراء 367 عملية جراحيةالصحة: الدولة المصرية أحرزت تقدماً ملحوظاً في الاستثمار والإنفاق على تنظيم الأسرة والصحة الإنجابيةهل الفتق للسيدات أم الرجال؟”ماجد الفطيم” تسلّم المستأجرين في ”سيتي سنتر ألماظة” متاجرهم خلال حفل رسمي في موقع المشروع  إل جي تقدم مجموعة من أحدث شاشات العرض داخل استاد القاهرة7 مليار جنيه إجمالي محفظة التمويل العقاري بالبنك الأهلي المصريشركة نكساين Nexign تساهم مع جيزة سيستمز لتسريع التحول الرقمي للاتصالات الإفريقيةأورا للتطوير العقاري تدعو كبرى أندية العالم للمشاركة في النسخة الأولى من كأس ”ZED” لكرة القدمغرفة وإكسبو الشارقة يستعرضان آفاق التعاون مع أوغندامؤسسة التمويل الأفريقية تمول مشروع المياه العميقة في غانا بقيمة 100 مليون دولارالمناطق الحرة بالشارقة تحصد جوائز عالمية في برلين وميلانو وتعزز ريادتها بعالم الأعمالعنيك في عنينا تكشف على 521 مواطن بالمجان بقرية طوناب بالأقصر
عرب وعالم

التليفزيون التونسي يعتبر ”بن على” رئيسا للبلاد ويهنئه بشهر رمضان

زين العابدين بن على
زين العابدين بن على

وقع التليفزيون التونسي في خطأ مهنى جسيم، من خلال إعادة بث حلقة دينية من الأرشيف، تعتبر الرئيس الأسبق زين العابدين بن على، رئيسا للبلاد ووجهت له ولأسرته التهنئة والدعاء تزامنا مع حلول شهر رمضان.

الحلقة التي أثارت غضب الشعب التونسي، دفعت مؤسسة التلفزة التونسية إلى تقديم اعتذار رسمي أمس على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك".

موضحة أن القناة الوطنية الثانية بثت حلقة دينية نفس حلقة تم بثها منذ سنوات، تضمنت تهنئة وإشادة بالرئيس الأسبق بن على بمناسبة حلول شهر رمضان، معتبرة الأمر خطأ بشري غير مقصود أثناء سحب الشريط الأرشيف.

وأضاف البيان أن الإدارة العامة سارعت حال بث البرنامج بالقيام بالإجراءات الإدارية لتحميل من تسبب في هذا التهاون الذي مسّ من مشاعر التونسيين، والذي لا تقبله لمؤسسة بأي حال من الأحوال.

ويشار إلى أن بيان التلفزة التونسية لم يذكر اسم البرنامج وهو «نفحات رمضانية».

كما قررت التلفزة التونسيةـ إقالة محمد الأزهر فارس من مهام الإشراف على إدارة القناة الوطنية الأولى ومهام التسيير الوقتي للقناة الوطنية الثانية.

زين العابدين بن على

عرب وعالم