بلدنا نيوز
لأول مرة.. مصر تستضيف المعرض الدولي لتكنولوجيا ومواد التشطيبات غداًالسعودية: لدينا ادلة على أن هجوم أرامكو لم ينطلق من اليمناتحاد اللاعبين مع بطاقة مرور رويال باس الموسم 9 في لعبة ببجي موبايلالصغير: تطوير مركز البريد المصري للتبادل واللوجيستيات بمطار القاهرة وفقا لمعايير عالميةأطفال يمنيون يتعلّمون في العراء في غياب المدارسرئيس وزراء السودان يغادر إلى فرنسا عقب لقائه الرئيس المصريوزير التعليم العالى يشهد توقيع الترتيبات التنفيذية لاتفاقية ”بريما”التعليم العالى: تعيين قيادات جامعية جديدة ببعض الجامعات المصريةالتعليم العالي: تنسيق 775082 طالبا للعام الجامعي 2019/2020التعليم العالي تنفي صدور قرارات باقتطاع جزء من أراضي معهد الأورام الجديد ”500-500”منتدى الخمسين : تعديل قواعد القيد بالبورصة لضمان تمثيل نسائي بمجالس إدارات الشركات انتصار للمرأةمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية”.. الثلاثاء المقبل
صحة بلدنا

”دبي ” تبدأ حملة تحت شعار: ”ابدأ بخطوة جديدة في رمضان”للخصوبه

د. لورا
د. لورا

تزامناً مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك تشجع عيادة اي في اي ميدل ايست للخصوبة الأزواج على اتخاذ الخطوة الأولى نحو تحقيق حلمهم في إنجاب طفل خلال الشهر الكريم. ودفعاً لذلك ستدير العيادة حملة بعنوان "ابدأ بخطوة جديدة في رمضان"، والتي ستهدف إلى تشجيع الأزواج على اتباع أسلوب حياة صحي شامل. حيث ترى عيادة اي في اي أن شهر رمضان المبارك يعد الوقت المثالي لتطهير أجسامنا وعقولنا. خاصة في حال حرصنا على إدخال تغييرات نمط الحياة بما يتماشى مع حاجتنا وتدعيم الوضع الصحي مما سيؤدي حتماً إلى نتائج أفضل. وهذا ما يتوافق مع رؤية وفلسلفة عيادة اي في اي حيث سيبدأ كل شخص في اي في اي للخصوبة بكتابة تعهد صحي كنوع من الميثاق خلال لوحة التعهد خلال شهر رمضان المبارك، وفي الوقت ذاته تقدم العيادة كامل دعمها لأولئك الذين يخضعون بالفعل أو يقومون بعلاجات أطفال الأنابيب من خلال صفحتها على الفيس بوك. وسوف تقدم عيادة اي في اي دبي خصماً ثابتاً بقيمة 2000 درهم على علاجات التلقيح الاصطناعي للأعضاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقالت الدكتورة لورا ميلادو، أخصائية التلقيح الاصطناعي في عيادة اي في اي ميدل ايست للخصوبة في أبوظبي: " لا يوجد حتى الآن دراسات قاطعة تربط بين نتائج الصيام ونجاح أطفال الأنابيب، ولكن المشاهد من خلال الواقع العملي وجود علاقة بين تأثير الصيام في الشهر الفضيل وارتفاع الروحانيات وانعكاس ذلك على المشاعر والاستقرار العاطفي، حيث كشفت عدد من الدراسات أن الصيام قد يساعد في تحسين الصحة العقلية ويقلل من التوتر والقلق والاكتئاب. لهذا فإن الحرص على تحسين حالة الشخص العاطفية هو إضافة محددة يمكن أن تعزز بشكل كبير فرص نجاح أي إجراء من تقنيات المساعدة على الإنجاب بما في ذلك التلقيح الاصطناعي وأطفال الأنابيب".

ويحرص العديد من الأزواج إتمام عملية أطفال الأنابيب وهي أحد طرق المساعدة على الإنجاب خاصة في شهر رمضان المبارك من خلال الخضوع للعملية الطبية خلال الشهر الكريم باعتباره وقت مبارك مما يبث فيهم روح الأمل والتفاؤل ويدعم معدل النجاح لديهم.

وأضافت مستشارة الإخصاب، في اي في اي ميدل ايست، دبي: "إن الهدف من هذه الحملة إظهار دعمنا للمرضى الذين اتخذوا قرار المضي قدما في إتمام عملية أطفال الأنابيب خلال الشهر الكريم، وباعتبار عيادة اي في اي مجموعة داعمة لأطفال الأنابيب في البلاد يمكن للأعضاء الاستفادة من الخصم في عيادتنا في دبي، حيث نوفر للمرضى رعاية شخصية لتقديم أفضل علاج لحالتهم".

وبالإضافة إلى فوائد الصيام الجمة والمثبتة في تقليل التوتر والقلق وتحقيق الاستقرار العاطفي، يساعد الصيام الأزواج في تحقيق مؤشر كتلة الجسم المثالي لهم قبل إجراء عملية التلقيح الاصطناعي خاصة في حال اتباع نظام غذائي صحي وخفض الوزن الزائد مما سيعمل على تحسين معدل النجاح بشكل عام في علاجات الخصوبة.

وتؤكد عيادة اي في اي للخصوبة على أنه لا يوجد دليل علمي يثبت زيادة معدلات النجاح في عملية أطفال الأنابيب وعلاقته بصيام الشهر الفضيل، لكن يظل شهر رمضان المبارك الوقت الأمثل لبث روح الأمل والتفاؤل والدعم والحماس في الأزواج الذين يسعون جاهدين لإنجاب طفل سليم.

بلدنا نبوز صحه الخصوبه

صحة بلدنا