بلدنا نيوز
في اليوم الوطني السعودي دبي تحتفي بضيوفها من المملكة وتستعد لاستقبال زوارها بفعاليات متنوعة”تزامنًا مع بطولة كأس العالم للرجبي ” براستي يستعد لاستضافة أروع الأجواء لعشاق الرياضةرايز أب تطلق مسابقة ”Pitch by the Pyramids”OPPO تعيّن إيثان تشيوي رئيساً جديداً لها في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيابروتوكول مؤسسة بنك مصر لتمويل عدد من القرى والمناطق العشوائية الأكثر استحقاقاًتقرير الـ FDA يفصح عن مفاجأة بخصوص السائل الإلكتروني المتداول في الأسواق”سد راغون” بطاجيكستان.. مشروع قومي يحقق الأهداف الأممية في التنمية المستدامةالزمالك يوقع عقدا مع شركة ”تذكرتي” لتسويق تذاكر الموسم الجديدالرقابة المالية تشترط تمثيل المرأة في مجالس إدارة الشركات المقيد في البورصة والشركات العاملة في الأنشطة المالية غير المصرفيةبي بي تعلن بدء انتاج الغاز بحقل بلطيم جنوب غربزياد حسني يكتب: تشارلز مانسون سفاح هوليود الموسيقي الذي لم يقتل أحداًما هي عدة الحامل المتوفى زوجها ؟
منوعات

كيف نحسن استقبال رمضان .. نصائح من دار الإفتاء في ”موشن جرافيك” جديد

استقبال شهر رمضان الكريم
استقبال شهر رمضان الكريم

أصدرت وحدة الرسوم المتحركة بدار الإفتاء المصرية فيديو "موشن جرافيك" جديدًا قدمت فيه عدة نصائح للمسلمين استعدادًا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأكدت الدار في الفيديو أن المسلم الصادق حريص على الانتفاع بمواسم الخير والرحمة .. وما هي إلا ساعات ونستقبل موسمًا عظيمًا من مواسم المغفرة، وسوقًا رابحة للمتاجرة مع الله عز وجل، ومحطة للتزود بالإيمان والتقوى .. ساعات ويُقبل علينا شهرُ رمضان .. حيث تتنزَّلُ الرحمات وتُمحى الذنوب وتغفر السيئات.

واستشهدت الدار بقول النبي صلى الله عليه وآله وسلم: «إِذا جَاءَ رَمَضَانُ فُتِّحَتْ أَبْوَابُ الجنَّةِ وغُلِّقَت أَبْوَابُ النَّارِ وصُفِّدتِ الشياطِينُ».

واختتمت الدار الفيديو بنصيحة قالت فيها: "علينا أن نحسن الاستعداد للقاء هذا الضيف الكريم، فنتجه إلى الله سبحانه وتعالى بالدعاء متضرعين أن يرزقنا فيه إخلاص العمل من الصيام والقيام والذكر وصلة الرحم، وينفعنا بتلاوة القرآن ويطهر قلوبنا، ويجنبنا المعاصي ما ظهر منها وما بطن".

بلدنا نيوز مصر منوعات دار الافتاء المصرية شهر رمضان كريم

منوعات

الفيديو