بلدنا نيوز
أطباء معهد ناصر ينجحون فى إنقاذ حياة شاب مصاب بطعن نافذ بالقلبافتتح مركز تدريب الأمانة الفنية بالهيئة اليوم 13/10/2019 الدبلومة المهنية للتغذية العلاجية للأطفالالسولية ينتظم في المران ..ونيدفيد يبدأ التأهيل..ومحاضرة فنية للاعبي الأهليتوقف العمليات في مستشفى الصف المركزي بسبب نقل أخصائي التخدير دون توفير بديلدورات عبر الإنترنت لتطوير مهارات اللغة الانجليزية والحاسوب وأساسيات العمل المهني لتأهيل الشباب لسوق العمل بالتعاون من المجلس الثقافي البريطانيهولندا تعود بثلاث نقاط ثمينة من منسككل ما تحتاج لمعرفته حول العناية ببطارية سيارتك -وما تحتاج إلى فعله عندما لا تبدأ سيارتكفورد السيارات المأجورون للأمهات الحوامل: البقاء آمنة على الطريق إلى الأمومة”مواصلات مصر” الناقل الرسمي لمعرض القاهرة الدولي السادس للابتكارمستند.. ”الصحة” توافق على تغيير مصدر ”فالسارتان” وإعادة طرح ”الكابرس بلس” بمصر29 سيارة أودي A3 في انتظار أوفياء دوريناجونسون يسابق الوقت من أجل بريكست
سياسة

رشدي العجوز: الفقراء هم الأكثر تأثرًا بالإصلاحات الاقتصادية

رشدي العجوز نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الاقتصادية
رشدي العجوز نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الاقتصادية

قال رشدي العجوز, نائب رئيس حزب المحافظين للشئون الاقتصادية, إن ما جاء بالتقرير الأخير للبنك الدولي يؤكد على أهمية بذل مزيد من الجهود لتسريع الاحتواء الاقتصادي للطبقات الفقيرة واستيعاب القوى العاملة المتنامية.

وأضاف "العجوز"، أن حوالي 60% من سكان مصر إما فقراء أو أكثر احتياجًا، كما أن تلك الفئة هي الأكثر تأثرًا بالإصلاحات الاقتصادية، وارتفاع بعض تكاليف المعيشة نتيجة للإصلاحات.

وتابع، أنه رغم ما تحقق من إنجازات، لا تزال هناك ثغرات بحاجة إلى بذل مزيد من الجهود الإقتصادية، لمراعاة الطبقات الفقيرة في المجتمع.

وأكد، أن عدم المساواة أخذ في التزايد، حيث زاد معدل الفقر من 24.3% عام 2010 إلى 30% عام 2015، مشيرًا لوجود تباينات جغرافية مذهلة في معدلات الفقر، إذ تتراوح من 7% في محافظة بورسعيد إلى 66% في بعض محافظات الصعيد.

بلدنا نيوز مصر أحزاب سياسة رشدي العجوز حزب المحافظين الشئون الاقتصادية

سياسة