بلدنا نيوز
منتدى الخمسين : تعديل قواعد القيد بالبورصة لضمان تمثيل نسائي بمجالس إدارات الشركات انتصار للمرأةمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية” وتكريم الشركات الأكثر تأثيراًمنصة ”عرب كليكس” تسجل نمواً هائلاً في المبيعات وتستعد لتدشين أسواق جديدة”مؤسسة بنك مصر” توقع أربعة بروتوكولات تعاون مع مؤسسات المجتمع المدنيوزيرا الصناعة والاستثمار يفتتحان أحدث مصانع فارم فريتس مصر بالعاشر من رمضانلأول مرة.. مصر تستضيف المعرض الدولي لتكنولوجيا ومواد التشطيبات غداًمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية” وتكريم الشركات الأكثر تأثيراً الثلاثاء المقبلماذا حدث في مثل هذا اليوم ؟وزارة العدل الأمريكية تسعى لمنع ادوارد سنودن من الاستفادة من عائدات كتابه الجديدبالصور..تكريم نجوم الوسط الفني في مهرجان ”Egypt eye on fashion ”تعرف علي سر إضافة ورقة سيدنا موسي للأطعمةتعرف على سعر الدولار اليوم الثلاثاء
فن وثقافة

محمد فؤاد يشعل ختام ”الربيع” بحفل جماهيري ضخم في بتروسبورت

الميجا ستار محمد فؤاد
الميجا ستار محمد فؤاد

أختتم الميجا ستار محمد فؤاد، سهرات الربيع وشم النسيم بحفل جماهيري ضخم داخل نادي بتروسبورت بحضور الألاف من الأعضاء وأسرهم.

حضر "فؤش" بصحبة مدير أعماله مصطفى بدوى وبمجرد صعوده علي خشبة المسرح مرددا لأغنية "سلام" تعالت هتافات وصيحات الإعجاب التي لم تنقطع طوال الحفل .

من جانبه حرص فؤاد علي تحية الجمهور لحفاوة الإستقبال وقام بتهنئة الجمهور باعياد شم النسيم وشهر رمضان والأعياد المجيدة للاشقاء المسيحيين.

واشعل فؤاد وصلات الرقص المتتالية بعدد كبير من أغانيه التي تألق بها طوال مشواره الفني بداية من "سلام" التي وعد الجمهور بتصويرها في القريب العاجل وقدمها مرتين بناء على رغبات الجمهور ومرورا ب "ابن بلد" و"ساعات بشتاق" و"بين إيديك" و"طمني عليك" و"خدنى الحنين" و"يا ناسي روحى" و"القلب الطيب" ،"كمننا"و"في السكة" أولى اغانيه في مشواره الفني ..وغيرها ممن قدمها بناء علي رغبات المعجبين.

تميز الحفل بتنظيم ياسر الحريري "امازون" الذي استعان بتجهيزات خاصة وبمواصفات لايف عالمية تتماشي مع نجم بحجم فؤش وشارك بالإضاءة والليزر وليد الحريري. ‎

بلدنا نيوز مصر فن محمد فؤاد بتروسبورت

فن وثقافة