بلدنا نيوز
رياضة

بحضور محمد بن زايد يقام حفل تكريم المتطوعين بالأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019

محمد بن زايد يشيد بدور فرق التطوع بالأولمبياد الخاص للألعاب العالمية
محمد بن زايد يشيد بدور فرق التطوع بالأولمبياد الخاص للألعاب العالمية

زار صاحب السموّ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلّحة، يوم الأربعاء، قادة فرق التطوع في الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019، معربًا سموه عن شكره وتقديره لكافة المتطوعين وما بذلوه من جهد ووقت والتزام لخدمة أكبر حدث رياضي وإنساني على مستوى العالم، الأمر الذي شكل أحد أهم العوامل الرئيسية في نجاح استضافة الدولة للأولمبياد.

وجاءت زيارة سموه أثناء إقامة حدث لـ "تكريم المتطوعين" بنادي ضباط القوات المسلحة أبوظبي، تأكيدًا من سموه على أهمية العمل التطوعي وتقديرًا لجهود المتطوعين. وشهد حفل تكريم المتطوعين حضور أبناء المجتمع من الشباب والبنات وأصحاب الهمم وغيرهم ممن شاركوا في تقديم الدعم بالأعمال التنظيمية والإعلامية والرياضية خلال الألعاب العالمية.

وحضر حفل التكريم كل من معالي نورة بنت محمد الكعبي منصب وزيرة الثقافة وتنمية المعرفة، ومعالي محمد عبد الله الجنيبي، رئيس اللجنة العليا المنظمة للأولمبياد الخاص أبوظبي 2019، وعدد من الوزراء والضيوف وكبار الشخصيات في الدولة وأعضاء اللجنة المنظمة للأولمبياد الخاص الألعاب العالمية أبوظبي 2019.

كما شهد الحفل حضور نورة البلوكي التي ألقت كلمة نيابة عن المتطوعين في حفل ختام الألعاب العالمية، أكدت فيها أنها فخورة بالمشاركة كمتطوعة في الأولمبياد الخاص، وأنها كانت تجربة رائعة للتعامل مع كل وفود العالم، وتجسيد الوجه الحضاري لدولة الإمارات في عام التسامح. وساهمتنورة في مساعدة المتحدث الرسمي المقدم لحفل التكريم الذي تضمن خطاب شكر من أميرة المحرمي مديرة إدارة المتطوعين في الأولمبياد الخاص، وتقديم شهادات تقدير وجوائز تم تسليهما خلال الحفل تعبيرًا وتقديرًا لجهود المتطوعين ودورهم الكبير بوصول الحدث إلى مستوى عالي من النجاح.

في ختام حفل التكريم تم التقاط صور جماعية عكست العمل التطوعي بين أبناء المجتمع والمتطوعين وكبار الشخصيات ملخصةً إنجازات الألعاب ورسالتها التضامنية.

-

bfc3bbe4f3f6ae78fe0e4e1311516e75.jpg
بلدنا نيوز حفل تكريم المتطوعين بالأولمبياد الخاص للألعاب العالمية

رياضة