بلدنا نيوز
إيجيترانس تحقق أداءً متميزاً خلال النصف الأول من 2019 بمعدل نمو في إيرادات النشاطعبد اللاه : المقاول الهارب اساء لمهنة تضم الالاف من الشركات الوطنية الداعمة للبلادوزير الإسكان: بدء التسجيل وسداد جدية الحجز لوحدات مشروعى ”JANNA” و”سكن مصر” بالمدن الجديدةالسعودية: لدينا ادلة على أن هجوم أرامكو لم ينطلق من اليمنأطفال يمنيون يتعلّمون في العراء في غياب المدارسرئيس وزراء السودان يغادر إلى فرنسا عقب لقائه الرئيس المصريوزير التعليم العالى يشهد توقيع الترتيبات التنفيذية لاتفاقية ”بريما”منتدى الخمسين : تعديل قواعد القيد بالبورصة لضمان تمثيل نسائي بمجالس إدارات الشركات انتصار للمرأةمائدة مستديرة عن ”الاستثمار في الطاقة المتجددة واستدامة التنمية”.. الثلاثاء المقبلمنصة ”عرب كليكس” تسجل نمواً هائلاً في المبيعات وتستعد لتدشين أسواق جديدة”مؤسسة بنك مصر” توقع أربعة بروتوكولات تعاون مع مؤسسات المجتمع المدنيوزيرا الصناعة والاستثمار يفتتحان أحدث مصانع فارم فريتس مصر بالعاشر من رمضان
أخبار بلدنا

وزير الشباب يتدخل لحل ازمة اسعار التذاكر

الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة
الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

في إتصال هاتفي مع المهندس هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم ورئيس اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الإفريقية، بحث الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، حل أزمة أسعار تذاكر مباريات البطولة ، التي تسببت في حالة من الغضب الشديد بين أوساط جماهير كرة القدم المصرية.

وأكد اشرف صبحى إنه سوف يعمل على تهيئة الجو المناسب لحضور الجماهير واى قرارات او ازمات سوف تعيق هذا الهدف سيتدخل فورا لإزالتها .

وأضاف بانه اتفق مع ابوريدة على إعادة تقييم تلك الاسعار وتخفيضها بما يلائم امكانيات جماهير الكرة المصرية والتي غالبيتها من الشباب، وبالشكل الذى يظهر صورة مصر الحضارية.

وأوضح أشرف صبحي أنه سوف يتم حسم الامر ووضع مصلحة جماهير مصر فوق كل اعتبار وخلال الساعات القادمة سيتم حل تلك الازمة والتي ستأتي في الصالح العام .

بلدنا نيوز مصر أشرف صبحي تذاكر أمم إفريقيا

أخبار بلدنا