بلدنا نيوز
اليوم قرعة بطولة الجمهورية لكرة اليد مواليد ٢٠٠٤فوز الاهرام والموجز والبوابة بجائزة الدكتورة نوال عمر فى الصحافة والشروق بافضل صورة.. وتوزيع الجوائز الثلاثاءوزيرة التعاون الدولى تبحث مع رئيس البنك الدولى توسيع مجالات التعاونالأمانة العامة لدور وهيئات الإفتاء في العالم تصدر عددها الحادي عشر من ”جسور” حول التجديد الفقهيوزير التعليم العالي يبحث مع المدير الإقليمي لبنك التنمية الأفريقي آليات دعم الجامعات التكنولوجية الجديدةالأهلى والزمالك يواجهان بطلا عمان فى الدور قبل النهائى للبطولة العربية للطائرة .. اليوممحاضرة عن التنوع البيولوجي ضمن مبادرة الحفاظ على الطبيعة بمكتبة الإسكندريةترامب يصف مودي بالزعيم الاستثنائي خلال زيارته للهندسهيل العريفي: سنطلب استضافة السوبر المصري في الموسم المقبلليفربول يعبر ويستهام بصعوبة ويبتعد أكثر بصدارة الدوري الإنجليزيمحمد فضل الله: اتحاد الكرة سيعلن فوز الأهلي وانسحاب الزمالك وخصم ٦ نقاط من الأبيض نهاية الموسمتعرف على أسعار الدولار في تعاملات اليومالإثنين
رياضة

إقبال كبير من الجماهير علي تذاكر الزمالك والنجم الساحلي

الجماهير تتوافد علي نادي الزمالك
الجماهير تتوافد علي نادي الزمالك

بدأت صباح اليوم السبت عملية ببع تذاكر مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي، ببطولة الكونفدرالية الإفريقية، في منفذ نادي سموحة بمدينة الإسكندرية.

وطرح مجلس إدارة نادي الزمالك ٣٠ ألف تذكرة للجماهير، قبل انطلاق المباراة بيومين، حيث تم بيع ١٠ آلاف تذكرة في مقر النادي بالأمس، وطرح ٥ آلاف آخرين اليوم في مقر القلعة البيضاء، بالإضافة إلى بيع ١٥ ألف تذكرة آخرى في منافذ بيع الخاصة بمدينة الإسكندرية.

وقد أعلن رئيس نادي الزمالك عن فتح المدرجات للجماهير، بعد أن كان من المقرر ببع ١٠ آلاف تذكرة فقط للأعضاء ولاعبي الفرق الرياضية بالنادي.

ويواجه فريق الزمالك نظيره النجم الساحلي التونسي غدا الأحد في تمام الساعة التاسعة مساء، على ملعب الجيش بمدينة برج العرب، في مواجهة الذهاب للدور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

بلدنا نيوز مصر رياضة الزمالك النجم الساحلي الكونفيدرالية

رياضة