بلدنا نيوز
لجنة الاتصالات بحزب الشعب الجمهوري تقيم حفل إفطار بالتعاون مع نادي بني عبيد بحضور شوبير_صور«المحافظين» يطالب محافظ البحيرة بحل مشكلة المياه بإدكوقرارات هامة لوزير النقل خلال جولته بالإسكندريةغرفة الجيزة تُكرم ”هواوي” لتدريب تجار المحمولختام مباريات الدور الأول لبطولة كأس يونيتي الرمضانية للشركاتالمجلس الأعلى للمسلمين بألمانيا ينظم إفطارا رمضانيا بمناسبة الذكرى 70 للدستور الألماني |صوررن تزنفيه، مؤسس شركة هواوي: ”علاقتنا بالشركات الأمريكية لن يدمرها ورقة لأمر تنفيذي من الرئيس ترمب”جورجينا طواف: ”سمر” أحد ضحايا حسن الرداد في ”الزوجة 18”نتيجة 2/ صفر تحسم مباريات اليوم السادس عشر لبطولة يونيتي الرمضانيةشبرا الخير واتصالات مصر تنظمان أطول مائدة إفطار جماعي في القليوبيةمؤسسة نحمى تراثنا تطلق مبادرة ” بلاد الجمال باسوان ” تحت رعاية محافظة أسوان19 شراكة نوعية لتجويد الخدمات لحجاج القارات الخمس وكيل وزارة الحج للنقل
رياضة

رضوى رضا تنضم لزميلتها هداية ملاك في معسكر مع المنتخب الصربي

رضوى رضا لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو
رضوى رضا لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو

تطير رضوى رضا لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو السبت المقبل إلى صربيا لخوض معسكر إعداد خاص بتمويل الرعاة و بموافقة اللجنة الفنية بالاتحاد المصري.

و تنضم رضوى رضا إلى زميلتها هداية ملاك التي بدأت برنامج إعدادها العام الماضي بالتدريب مع المنتخب الصربي تحت قيادة المدير الفني الأسطوري دراجان جوفيك.

و قد أعربت رضوى رضا عن سعادتها بخوض هذا المعسكر القوي الذي يأتي قبل إنطلاق بطولة العالم المقرر إقامتها في الفترة من ١٥ إلى ١٩ مايو المقبل بمانشستر ببريطانيا.

و توجهت رضوى بالشكر لشركة روابط الرياضية الراعي الرسمي للاعبة. كما وجهت شكرها لوزير الشباب و الرياضة دكتور أشرف صبحي، و للاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة كابتن عمرو سليم، و لمدربي المنتخب الوطني.

يذكر أن المدير الفني للمنتخب الصربي دراجان جوفيك، هو أحد اساطير التدريب في رياضة التايكوندو في العالم حيث استطاع خلال فترة توليه مسئولية قيادة المنتخب الصربي الحصول على ميداليتين أولمبيتين و ٧ ميداليات ببطولات العالم و ١١ ميدالية ببطولات اوروبا و ١٠ ميداليات ببطولات الجائزة الكبرى.

و يستعد باقي لاعبي المنتخب الوطني للتايكوندو لبطولة العالم المقرر إقامتها في الفترة من ١٥ إلى ١٩ مايو المقبل بمانشستر ببريطانيا في معسكر بالمركز الأولمبي بالمعادي تحت قيادة المدربين أسامة السيد، و محمد مجدي، و تامر صلاح. و كان من المقرر حسب الخطة الموضوعة أن يخوض المنتخب الوطني معسكر خارجي قبل إنطلاق بطولة العالم و لكن تعذر تنفيذ برنامج الإعداد.

07a9ca5b347a3de190189c1518edbfc5.jpeg
827ece5d0e9678ce769ccf383929ef85.jpeg
بلدنا نيوز مصر رضوي رضا التايكوندو هداية ملاك

رياضة