بلدنا نيوز
في بيان رسمي| سيراميكا كليوباترا يكشف عن صدمته فى لجنة المسابقات.. ويعلن عدم خوضه أي مباراة قبل تحديد نتيجة مباراته مع الزرقاجمعية اطباء مصر تعقد مؤتمرًا لمناقشة أهم المشاكل التي تواجه ”صحة الأم والطفل” ..غداًحسام البدري: يوضح أسباب التعادل مع كينياالتصفيات المزدوجة: ليبي يستقيل من تدريب الصين بعد الخسارة أمام سورياالتصفيات المزدوجة: علاء عباس يقود العراق لفوز تاريخي ومثير على إيرانالمعهد المصرفي المصري يُعلن إطلاق شراكته مع مؤسسة ”هوجان” للتقييممساعد وزير الخارجية للشئون الأمريكية تبحث سبل تعزيز العلاقات مع دول أمريكا اللاتينيةمعهد الدراسات الدبلوماسية المصري ينظم دورة تدريبية حول ”حوكمة الهجرة”مشاركة مصر في أعمـــــــــال المؤتمر الــــــــوزاري ”لا أموال للإرهاب”لسفير المصري في كينيا يفتتح معرض ”ويربكس” الدولي للصناعات المياه والكهرباء والطاقةسفير مصر في اليابان يُلقي محاضرة بجامعة ”طوكاي”السفير المصري لدى غينيا يشارك في حفل ختام دورة تدريبية نظمتها مصر لقوات الدفاع والشرطة والدرك الوطني الغيني
رياضة

رضوى رضا تنضم لزميلتها هداية ملاك في معسكر مع المنتخب الصربي

رضوى رضا لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو
رضوى رضا لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو

تطير رضوى رضا لاعبة المنتخب الوطني للتايكوندو السبت المقبل إلى صربيا لخوض معسكر إعداد خاص بتمويل الرعاة و بموافقة اللجنة الفنية بالاتحاد المصري.

و تنضم رضوى رضا إلى زميلتها هداية ملاك التي بدأت برنامج إعدادها العام الماضي بالتدريب مع المنتخب الصربي تحت قيادة المدير الفني الأسطوري دراجان جوفيك.

و قد أعربت رضوى رضا عن سعادتها بخوض هذا المعسكر القوي الذي يأتي قبل إنطلاق بطولة العالم المقرر إقامتها في الفترة من ١٥ إلى ١٩ مايو المقبل بمانشستر ببريطانيا.

و توجهت رضوى بالشكر لشركة روابط الرياضية الراعي الرسمي للاعبة. كما وجهت شكرها لوزير الشباب و الرياضة دكتور أشرف صبحي، و للاتحاد المصري للتايكوندو برئاسة كابتن عمرو سليم، و لمدربي المنتخب الوطني.

يذكر أن المدير الفني للمنتخب الصربي دراجان جوفيك، هو أحد اساطير التدريب في رياضة التايكوندو في العالم حيث استطاع خلال فترة توليه مسئولية قيادة المنتخب الصربي الحصول على ميداليتين أولمبيتين و ٧ ميداليات ببطولات العالم و ١١ ميدالية ببطولات اوروبا و ١٠ ميداليات ببطولات الجائزة الكبرى.

و يستعد باقي لاعبي المنتخب الوطني للتايكوندو لبطولة العالم المقرر إقامتها في الفترة من ١٥ إلى ١٩ مايو المقبل بمانشستر ببريطانيا في معسكر بالمركز الأولمبي بالمعادي تحت قيادة المدربين أسامة السيد، و محمد مجدي، و تامر صلاح. و كان من المقرر حسب الخطة الموضوعة أن يخوض المنتخب الوطني معسكر خارجي قبل إنطلاق بطولة العالم و لكن تعذر تنفيذ برنامج الإعداد.

07a9ca5b347a3de190189c1518edbfc5.jpeg
827ece5d0e9678ce769ccf383929ef85.jpeg
بلدنا نيوز مصر رضوي رضا التايكوندو هداية ملاك

رياضة