بلدنا نيوز
الصحة : فتح 142 ألف ملف طبي للمواطنين بوحدات طب الأسرة.. وإجراء 367 عملية جراحيةالصحة: الدولة المصرية أحرزت تقدماً ملحوظاً في الاستثمار والإنفاق على تنظيم الأسرة والصحة الإنجابيةهل الفتق للسيدات أم الرجال؟”ماجد الفطيم” تسلّم المستأجرين في ”سيتي سنتر ألماظة” متاجرهم خلال حفل رسمي في موقع المشروع  إل جي تقدم مجموعة من أحدث شاشات العرض داخل استاد القاهرة7 مليار جنيه إجمالي محفظة التمويل العقاري بالبنك الأهلي المصريشركة نكساين Nexign تساهم مع جيزة سيستمز لتسريع التحول الرقمي للاتصالات الإفريقيةأورا للتطوير العقاري تدعو كبرى أندية العالم للمشاركة في النسخة الأولى من كأس ”ZED” لكرة القدمغرفة وإكسبو الشارقة يستعرضان آفاق التعاون مع أوغندامؤسسة التمويل الأفريقية تمول مشروع المياه العميقة في غانا بقيمة 100 مليون دولارالمناطق الحرة بالشارقة تحصد جوائز عالمية في برلين وميلانو وتعزز ريادتها بعالم الأعمالعنيك في عنينا تكشف على 521 مواطن بالمجان بقرية طوناب بالأقصر
اقتصاد

ضخ 160 مليون جنيه أستثمارات أمريكية جديدة في قطاع التكنولوجيا بمصر

المهندس تامر هدايت المدير الاقليمي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط لشركة " نت سينك نت ورك سيلوشنز" الامريكية
المهندس تامر هدايت المدير الاقليمي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط لشركة " نت سينك نت ورك سيلوشنز" الامريكية

أعلن مستثمرون أمريكيون عن ضخ استثمارات جديدة في قطاع التكنولوجيا في مصر تقدر بحوالي 160 مليون جنيه في السوق المصري مؤكدين أن حاليا هو أفضل وقت للاستثمار في مصر.

وقال المهندس تامر هدايت المدير الاقليمي في منطقة أوروبا والشرق الأوسط لشركة " نت سينك نت ورك سيلوشنز" الامريكية أن الشركة متخصصة في تقنية المعلومات وتصميم شبكات الاتصال وادارة الشبكات والصيانة وبرامج الامن وتطبيقاته بالاضافة الى برامج تدريبية على تقنية المعلومات للمتخصصين.

وأشار تامر هدايت الى أن الشركة لديها فروع أخري في السعودية والامارات والاردن ولكن سيتم التركيز على السوق المصري الذي يوجد به فرص واعدة للاستثمار في قطاع التكنولوجيا والمعلومات وسيكون السوق المصري هو البوابة لدخول السوق الافريقي بشكل عام خلال الفترة القادمة .

وأكد أن بيئة الاستثمار في مصر أصبحت جاذبة بشكل كبير عن الماضي في ظل التشريعات والاصلاحات الاقتصادية التي تمت مؤخرا في مصر وأي مستثمر حاليا لديه رغبة في العمل في مصر وهذا ما جعلنا نفكر في الاتجاه الى السوق المصري.

وأضاف تامر هدايت انه من ضمن خططهم توطين صناعة التكنولوجيا في مصر من خلال نقل الخبرات الامريكية في مجال تأسيس الشبكات وتقنية المعلومات وانشاء برامج تأمين وحماية الى السوق المصري بهدف توفير العملة الصعبة وفتح أسواق جديدة .

وعن حجم استثمارات الشركة أكد تامر هدايت أنه يزيد عن 500 مليون دولار موزعة بين المركز الرئيسي للشركة في أمريكا والافرع في عدد من الدول وهي شراكة مصرية أمريكية ويبلغ حجم مبيعات الشركة سنويا حوالي بليون دولار ويعمل بها 600 عامل.

بلدنا نيوز مصر تامر هدايا المدير الاقليمي نت سينك نت ورك سيلوشنز الامريكية

اقتصاد