بلدنا نيوز
لجنة الاتصالات بحزب الشعب الجمهوري تقيم حفل إفطار بالتعاون مع نادي بني عبيد بحضور شوبير_صور«المحافظين» يطالب محافظ البحيرة بحل مشكلة المياه بإدكوقرارات هامة لوزير النقل خلال جولته بالإسكندريةغرفة الجيزة تُكرم ”هواوي” لتدريب تجار المحمولختام مباريات الدور الأول لبطولة كأس يونيتي الرمضانية للشركاتالمجلس الأعلى للمسلمين بألمانيا ينظم إفطارا رمضانيا بمناسبة الذكرى 70 للدستور الألماني |صوررن تزنفيه، مؤسس شركة هواوي: ”علاقتنا بالشركات الأمريكية لن يدمرها ورقة لأمر تنفيذي من الرئيس ترمب”جورجينا طواف: ”سمر” أحد ضحايا حسن الرداد في ”الزوجة 18”نتيجة 2/ صفر تحسم مباريات اليوم السادس عشر لبطولة يونيتي الرمضانيةشبرا الخير واتصالات مصر تنظمان أطول مائدة إفطار جماعي في القليوبيةمؤسسة نحمى تراثنا تطلق مبادرة ” بلاد الجمال باسوان ” تحت رعاية محافظة أسوان19 شراكة نوعية لتجويد الخدمات لحجاج القارات الخمس وكيل وزارة الحج للنقل
منوعات

افتتاح المرحلة الأولى من مجمع ”ريل سينما” الجديد في ”مركز الغرير”

ريل سينما
ريل سينما

افتتحت ريل سينما، الرائدة في تطوير مجمعات دور العرض السينمائي عالمية المستوى والتابعة لشركة "إعمار للترفيه"، المرحلة الأولى من مجمعها الجديد المرتقب ضمن مركز الغرير، وجهة التسوق الأولى في الشرق الأوسط.

وتتضمن المرحلة الأولى من المجمع الجديد 8 قاعات، لتتاح لعشاق السينما في المناطق المجاورة فرصة الاستمتاع بتجربة مشاهدة عالمية المستوى، في أجواء مريحة وراقية. وتقع القاعات ضمن جناح خاص في "مركز الغرير"، وتوظف أحدث التقنيات المبتكرة، وستقدم للجمهور مجموعة متنوعة من الأفلام التي تناسب جميع الأذواق، بما في ذلك أضخم إنتاجات هوليوود، والأفلام الهندية والتاميل.

ويمكن للزوار اختيار ما يطيب لهم من المأكولات المفضلة في دور السينما، مثل البوبكورن والناتشوز والهوت دوغ والحلويات والمشروبات الغازية وغيرها الكثير.

ومن المقرر افتتاح الصالات الـ 10 الباقية في وقت لاحق من العام الحالي، والتي ستشمل أجنحة البلاتينوم و"ريل جونيور" و"دولبي سينما" التي تشتهر بها وجهات "ريل سينما".

لا تفوتوا فرصة استكشاف مجمع "ريل سينما- مركز الغرير" الجديد، واستمتعوا بتجربة مشاهدة استثنائية بكل المقاييس. وسيحصل ضيوف" ريل سينما" على ساعتين مجانيتين إضافيتين في مواقف السيارات ضمن "مركز الغرير"، علاوةً على الساعات الأربع الاعتيادية خلال أيام الأسبوع.

بلدنا نيوز سينما الغرير

منوعات