بلدنا نيوز
منوعات

افتتاح المرحلة الأولى من مجمع ”ريل سينما” الجديد في ”مركز الغرير”

ريل سينما
ريل سينما

افتتحت ريل سينما، الرائدة في تطوير مجمعات دور العرض السينمائي عالمية المستوى والتابعة لشركة "إعمار للترفيه"، المرحلة الأولى من مجمعها الجديد المرتقب ضمن مركز الغرير، وجهة التسوق الأولى في الشرق الأوسط.

وتتضمن المرحلة الأولى من المجمع الجديد 8 قاعات، لتتاح لعشاق السينما في المناطق المجاورة فرصة الاستمتاع بتجربة مشاهدة عالمية المستوى، في أجواء مريحة وراقية. وتقع القاعات ضمن جناح خاص في "مركز الغرير"، وتوظف أحدث التقنيات المبتكرة، وستقدم للجمهور مجموعة متنوعة من الأفلام التي تناسب جميع الأذواق، بما في ذلك أضخم إنتاجات هوليوود، والأفلام الهندية والتاميل.

ويمكن للزوار اختيار ما يطيب لهم من المأكولات المفضلة في دور السينما، مثل البوبكورن والناتشوز والهوت دوغ والحلويات والمشروبات الغازية وغيرها الكثير.

ومن المقرر افتتاح الصالات الـ 10 الباقية في وقت لاحق من العام الحالي، والتي ستشمل أجنحة البلاتينوم و"ريل جونيور" و"دولبي سينما" التي تشتهر بها وجهات "ريل سينما".

لا تفوتوا فرصة استكشاف مجمع "ريل سينما- مركز الغرير" الجديد، واستمتعوا بتجربة مشاهدة استثنائية بكل المقاييس. وسيحصل ضيوف" ريل سينما" على ساعتين مجانيتين إضافيتين في مواقف السيارات ضمن "مركز الغرير"، علاوةً على الساعات الأربع الاعتيادية خلال أيام الأسبوع.

بلدنا نيوز سينما الغرير

منوعات

الفيديو