بلدنا نيوز
فن وثقافة

عمرو دياب يتالق في مئوية الجامعة الامريكية وسط آجواء عالمية مبهرة

المطرب عمرو دياب
المطرب عمرو دياب

احيا الميجا ستار عمرو دياب واحدة من اضخم واهم الحفلات الغنائية التي تعد الاقوي منذ بداية الالفية من حيث التجهيزات غير المسبقة التي تم توفيرها لتلائم حدث تاريخي وهو مرور ١٠٠ عام علي انشاء الجامعة الامريكية بالقاهرة .
افتتح عمرو دياب الحفل بأغنية "الليلة" التي كانت بمجرد ترديده لكلماتها اشتعلت شرارة اجواء الاثارة والرقصات التي اشعلت برودة الجو علي مدي قرابة الساعتين والتي قدم خلالها اغاني " قمرين" ،" وياك" ،"يتعلموا" ،"العالم الله" ،"لو عشقاني" ،"نور العين" ،"ليلى نهاري" ،"راجعين" .. بالاضافة الى من مقطع اغنية "قال فاكرينك"بناء علي رغبات الجمهور .

تخلل الحفل صعود رجل الاعمال ابوهشيمة علي خشبة المسرح بناء علي طلب من عمرو دياب حيث قدمه للجمهور وكان بصحبته حمادة اسماعيل.

اقيم حفل مئوية الجامعة الأمريكية بمقرها في القاهرة الجديدة وشارك في احياء فقراته النجم البريطاني جيمس ارثر و ال dj التركي مهموت اورهان قام بتنظيمه العالمي وليد منصور مايسترو حفلات اللايف الضخمة حيث وجه له الهضبة كلمة شكر لما بذله من مجهود في اخراج شكل حضاري للحفل الذي تم تجهيزه بإمكانيات ومواصفات لايف عالمية للمرة الأولى بمصر حيث تم تصميم مسرح غير مسبق لتامر فوزي وإضاءة وليزر للعالمي وليد الحريري.
ويشارك في التنظيم من اتحاد طلاب الجامعة الأمريكية سعيد زكريا رئيس الاتحاد وحسين ابو السعود وعبد الرحمن هادي وباسل مدحت وعمر المغير ومنة عمارة.

بلدنا نيوز فنون عمرو دياب الجامعة الامريكية

فن وثقافة