بلدنا نيوز
اقتصاد

رئيس المصرف المتحد يدلي بصوته في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية

بلدنا نيوز

ادلي اشرف القاضي – رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد اليوم بصوته في لجنته الانتخابية بكلية فنون جميلة بالزمالك في تمام الساعة التاسعة صباحا.

وقال مباشرة عقب الادلاء بصوتة ان هناك 3 دوافع لمشاركته اليوم في التعديلات الدستورية : الاول : ياتي من واقع حرص علي مستقبل ابنائي ووطني مصر.  فما وصلنا له من مكتسبات تحتاج لرعاية خاصة وتدعيم جميع القوي الشعبية واستمرارها ضرورة لنصل جميعا الي بر الآمان ويصل وطننا مصر المكانه التي يستحقها.

الثاني :ضرورة الحفاظ علي الاستقرار لاستكمال مسيرة البناء والتنمية والاصلاح الاقتصادي والتخطيط التنموي لزيادة القوة الانتاجية المصرية وجذب مزيد من الاستثمارات زيادة الصادرات وتدعيم العملة المحلية التي تقوم بها الدولة المصرية حاليا وفقا لرؤية 2030 المحددة والاستراتيجية المعروفة للجميع داخليا وخارجيا بمشاركة جميع المصريين.

ثالثا :الحرص علي  امن واستقرار مصر عالميالاستكمال الانجازات التنمويةالداخلية فالمصريين استطاعوا تغيير واقعهم بمنتهي حضارة ورقي واثبتوا للعالم ان ما يمكن ان ينجز في اعوام نصل له بارادة من حديد في اقل من عام.  يدعمنا امن قومي هدفة الحفاظ علي ارادة المصريين. 

اوضح القاضي ان المشاركة واجب وطني ولابد ان نكون حريصين عليها جميعا خاصة الشباب فهذا واقع ومستقل قريب يجنون ثماره التي نزرعها الان.

ومن هذا المنطلق فانني اتوجة بدعوة لجميع المصريين بالنزول والمشاركة في التعديلات الدستورية لمستقبل وطننا مصر.

 

 

 

المصرف المتحد اشرف القاضي التعديلات الدستورية

اقتصاد