بلدنا نيوز
وزير التعليم العالى يفتتح مؤتمر كلية العلاج الطبيعى بجامعة الدلتا للعلوم والتكنولوجيااتصال: 9 مشروعات فائزة في مسابقة فنيمبتكر2019 من طلاب التعليم الفنيالسلطات الروسية تفتح تحقيقا جنائيا في حادث انهيار سد في شرق سيبيريا مع ارتفاع حصيلة القتلىنصر الله : لا نؤيد استقالة الحكومة اللبنانية الحاليةريسينج كلوب يضيق الخناق على بوكا جونيورز في صدارة الدوري الأرجنتيني  المجالس التصديرية تعلن مشاركتها في المعرض الدولي للاستثمار والتوكيلات التجارية «بيزنكس 2019»تواصل الاحتجاجات في عدد من المناطق اللبنانيةالآثار: العثور على 30 تابوتا فرعونيا يعود تاريخها لـ 3 آلاف عام غرب الأقصروزير الإسكان يكشف خطوات الحصول على قطع أراضٍ بالمدن الجديدة بنظام التخصيص الفورى للمستثمرين دول الخليج تستحوذ على 15% من صناعة البلاستيك في العالم مع توقعات بنمو إنتاج الإمارات 6%”المجلس المصري للفنون” يشرف علي الفعاليات التشكيلية بالأفروصيني “فى دورته الرابعة .. مهرجان الفنون والفلكلور الأفروصيني يكرم مؤسسة مجدي يعقوب
منوعات

شكر على التعزية والمواساة

فضيلة الإمام     الأكبر الدكتور  احمد الطيب شيخ الازهر الشريف والأستاذ عثمان البدري
فضيلة الإمام الأكبر الدكتور احمد الطيب شيخ الازهر الشريف والأستاذ عثمان البدري

قدم عثمان البدري رئيس رابطة أبناء سوهاج بمدينة بدر بالقاهرة الشكر، إلي الذين قاموا بتقديم واجب العزاء في أبن أخيه المرحوم الاستاذ ماهر محمود البدري.

وكتب عثمان البدري علي صفحته الشخصية "فيس بوك":

أخوانى وأحبائي .. أشكركم من القلب شكراً لا تسعه الحروف واللغات على تعازيكم ومواساتكم لي ولعائلتي في الفقيد الغالي ابن اخى زهرة شباب العائلة الاستاذ/ماهر محمود البدري رحمه الله رحمة واسعة سواء بالدعاء أوالاتصال هاتفيا أو الحضور أو بالرسائل أو عبر وسائط التواصل الاجتماعي.

وكذلك كلّ من حاول الاتصال ولم يتمكن، وكل من دعا له ولنا بظهر الغيب.

واخص بالشكر فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور/احمد الطيب شيخ الازهر الشريف لحضوره شخصيا لتقديم واجب العزاء.

كما اشكر افراد عائلتى الذين حضروا من جميع المحافظات وجيرانى الأعزاء الذين حضروا، لتقديم واجب العزاء وعلى رأسهم الحاج طارق بلال، والأستاذ عبدالرحمن الزعيم، والأستاذ صلاح والمهندس عصام ادريس

كما اشكر بعض السادة نواب الشعب وعلى رأسهم النائب ناصر الشريف.

وأتقدم بخالص الشكر والامتنان لاخوانى الأعزاء مجلس رابطة ابناء سوهاج بمدينة بدر الذين حضروا جميعا حفظكم الله جميعا من كل سوء وجزاكم الله كل خير.

ونأسف إذا نسيت بعض الجيران لزحمة العزاء.

"جزاكم الله جميعاًوحفظ أهلكم ولا أراكم مكروهاً في من تُحبّون"

بلدنا نيوز القاهرة عزاء واجب عثمان البدري

منوعات