بلدنا نيوز
منوعات

تكريم عبدالله مصطفى فكري لتفوقة في المسابقة الهجائية للغة العربية

تكريم عبداللة مصطفي فكري
تكريم عبداللة مصطفي فكري

كرمت السيدة راوية غانم رئيس قسم اللغة العربية بالمدرسة المصرية للغات بالتجمع الخامس اليوم عبدالله مصطفي فكري ضمن نخبة من التلاميذ المتفوقين في الصف الرابع الابتدائي تقديرا لتفوقة في المسابقة الهجائية للغة العربية استمع واكتب.

وقامت رئيس قسم اللغة العربية بتسليم عبدالله مصطفى شهادة تقدير الي جانب قصه من سلسلة حكايات مسلية تحت عنوان سفينة الأسرار.
وشارك في المسابقة بمراحلها المختلفة 500 تلميذ وتلميذة من الصف الرابع الابتدائي.
وذلك بحضور أولياء أمور 18 تلميذ وتلميذة شارك ابنائهم في المسابقة اليوم بعد فوزهم وتفوقهم علي أقرانهم في المرحلتين الأولي والثانية من المسابقة ووصولهم الي المرحلة الثانية والثالثة من المسابقة الهجائية التي تهدف الي الحفاظ علي لغتنا الجميلة.
وقالت السيده راوية غانم رئيس قسم اللغة العربية بالمدرسة انة جائت فكرة المسابقة في إطار توجهات وحرص المدرسة المصرية للغات علي الأهتمام بتفاصيل المادة والكلمات والغيرة علي اللغة العربية من أجل صقل وجذب الأجيال القادمة الي لغة القران.
وأضافت السيدة راوية غانم أننا نتحدث عن لغة حباها الله حرفا خالدا فتضوعت عبقا علي الأكوان وتلألأت بالضاد تشمخ عزة وتسيل شهدا في فم الأزمان.
حضر المسابقة نخبة من المسئولين بالمدرسة منهم مديرة مدرسة البنات الابتدائية والسيدة هبة البنهاوى وكيلة المرحلة الابتدائية المشتركة ونخبة من مدرسات اللغة العربية للتلاميذ والتلميذات المتفوقين المشاركين في المسابقة منهم السيدة شيماء الرنتيسي مدرسة 4E.
وأشاد أولياء الأمور بالمجهودات المبذولة من قبل مدرسات اللغة العربية وإدارة المدرسة من أجل تفوق أبنائهم ووصولهم الي الأدوار النهائية في المسابقة الهجائية.

17557665f1c3f21fe25138286813fe63.jpeg
بلدنا نيوز مصر التجمع الخامس عبد الله مصطفي فكري

منوعات

الفيديو